"هيد آند شولدرز" يطلق شامبو جديد لشعر حيوي وحريري

هاد آند شولدرز تطلق شامبو جديد لشعر حيوي وحريري

يعتبر الشعر الجميل عنصراً محورياً وأساسياً لتعزيز الثقة عند المرأة. وبالتأكيد، ترغب كل إمرأة بالحصول على شعر جميل، ناعم الملمس، طوال اليوم كشعر عارضات الأزياء الجذاب. لذلك أطلق "هيد آند شولدرز" شامبو جديد وفريد من نوعه للحفاظ على حيوية الشعر ونعومته.

ما من شكّ بأن هيد آند شولدرز يمنحك فروة رأس صحيّة وخالية من القشرة 100%، ولكن هل كنت تعلمين أن مع شامبو هيد آند شولدرز الجديد يمكنك الحصول على شعر ناعم، جميل ومفعم بالرطوبة أيضاً؟ فقد أطلقت وطوّرت التركيبة الخاصة بـ"شامبو هيد آند شولدرز حيوي وحريري"، للحصول على شعر خال من القشرة، ينبض جمالاً ونعومة، وجدير بتصدّر أغلفة أشهر المجلات.

هذه التركيبة الجديدة تمنح شعرك الحيوية، النعومة والرطوبة. أما نظام الترطيب الثلاثي في هذا الشامبو يحافظ على ملمس ناعم للشعر طوال اليوم. كما أنه يمنح الشعر الجاف نعومة أفضل مقارنة مع منتجات الشامبو التي لا تزود الشعر بالترطيب اللازم. ويتمتع "هيد آند شولدرز حيوي وحريري" برائحة منعشة وفريدة من نوعها من نفحات زهرة الكاميلا الناعمة المعروفة بقدرتها على الترطيب. أمّا نفحة التوت فتزوّد الشامبو بالفيتامينات الغنيّة والضرورية للحصول على شعر حيوي وجذاب.

إضافة إلى ذلك ينصح الخبراء بهذا الشامبو للحصول على شعر جميل وناعم الملمس. في هذا السياق، يشير مصفف شعر المشاهير ميشيل زيتون، إلى أن مع هيد آند شولدرز لشعر حيوي وحريري، لن تضطري للمساومة ويمكنك الحصول على الشعر الذي تحلمين به. فهو شامبو مثالي للحصول على فروة رأس صحيّة وشعر حريري وناعم، لا يمكن مقاومته وجدير بتصدّر أغلفة أشهر المجلات.

هل ترغبين بمشاركة هذا السر مع الجميع؟ شاركينا صور لشعرك الجدير بتصدّر أغلفة المجلات مع هاشتاق #CoverWorthyHair.

للمزيد من الأخبار، إضغطي هنا!



سمات

أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج