لماذا هذا النوع من الرجال يجذب جميع النساء؟

نوع الرجال الذي يجذب جميع النساء

عندما نسأل من هو الرجل الذي يجذب المرأة بشكل عام، ستتبادر الى أذهان الكثيرين أجوبة مختلفة، فالبعض قد يجيب بالطبع الرجل الرومانسيّ والحنون والبعض سيجيب الرجل المتعب وابو عيون زايغة وما الى هنالك من صفات كثيرة تجذب بعض النساء ولا تكترث اليها نساء أخريات.

لكن أي نوع من الرجال يجذب جميع النساء فعليًا او الشريحة الأكبر منهنّ اذا صحّ القول؟ وهل ستوافقيننا الرأي؟ أكملي قراءة المقال.

في الواقع، تبحث المرأة عن صفات معينة في رجل أحلامها أبرزها الإحترام والحب والتقدير، ولكن نراها تحلم بالرجل الرومانسي الذي يولي عواطفها حيّزًا كبيرًا من الإهتمام والذي يهديها الورود باستمرار لكنها تختار الرجل الشقيّ لماذا؟

وبحسب علماء النفس، فإن المرأة تشعر بين الحين والآخر بالحاجة الى الخروج عن المألوف لذلك تميل الى الرجل الشقي والعابث لو أنها تعلم من صميم قلبها أن حبها هذا قد يعذبها.

ولكن عندما تكون في صدد اختيار شريك حياتها فتلجأ المرأة الى اختيار الرجل القوي والطيب في الوقت عينه اذ إنها لن تنجذب الى الرجل السيء حينها انما تود ان تكون بجانب رجل طيب وقوي يجيد اتخاذ القرارات كذلك.

وأخيرًا، تجد المرأة بالرجل الشقي رجلًا واثقًا من نفسه ويشعرها بالأمان وصاحب شخصية حازمة ومحاطًا بهالة من القوة والسلطة، هذه الصفات التي تتغلب على الرومانسية في الكثير من الأحيان.

إقرأي أيضًا: كوني المرأة التي يحلم بها زوجك!



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟