نوال الكويتية تنشر فيديو يجمعها بإبنتها

نوال الكويتية تنشر فيديو مميز يجمعها بإبنتها

في مبادرة فريدة من نوعها، نشرت النجمة نوال الكويتيه مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على "انستغرام" تظهر من خلاله وهي تستمتع بوقتها في اللعب مع إبنتها. ويظهر هذا الفيديو العلاقة الوطيدة التي تجمع النجمة بإبنتها. فبالرغم من كلّ إنشغالاتها وأعمالها، تخصص نوال الوقت الكافي لعائلتها وإبنتها، ما يدلّ إلى حبها وتعلّقها بالقيم العائلية.

وعلّقت الفنانة على الفيديو قائلة: "مساء الخير حبايبي، مشتاقتلكم حييل وان شاء الله اوعدكم ان راح تكون في اخبار حلوه قريب، احبكم". ويبدو في الفيديو أدناه أن الفرحة تغمر قلبها وهي تلعب لعبة "الهوكي" مع ابنتها، إذ طغت أجواء المرح والمنافسة عليهما، ما أثار إعجاب الجماهير والمعجبين. فقد نال هذا الفيديو إعجاب المتابعين على "إنستغرام" الذين إنهالوا عليها بالتعليقات الإيجابية، متمنين لها ولإبنتها السعادة الدائمة.

ونشير إلى أن الفنانة منشغلة حالياً بتحضير ألبومها الجديد الذي ستطلقه على الأرجح مع بداية العام المقبل. وقد تعاملت نوال مع الشاعر بدر بورسلي والملحن ناصر صالح لإنجاح ألبومها، إضافة إلى زوجها الملحن مشعل العروج الذي يشرف على العمل. أما عدد الأغاني التي سيتضمّنها الألبوم فيصل إلى 12 أغنية، ويرجّح أن تكون أغنية "طيب" التي أطلقتها أخيراً من ضمن الألبوم الجديد الذي ينتظره المعجبون والمتابعون بفارغ الصبر.

للمزيد من أخبار المشاهير، إضغطي هنا!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج