الأزواج الذي يستخدمون كثيراً غرضاً محدداً في البيت يخفّ الحب بينهما!

5 أمور تجدّد الحب بين الزوجين... ستتفاجئين بها

من الطبيعي أن تقع بعض العلاقات الزوجية بفخ الروتين، ولكن لا مانع من استغلال تلك الظروف لتحسين العلاقة وتطويرها وربما تعود أحسن مما كانت عليه سابقاً.

إن الأزواج الذين يقضون معظم وقتهم على الأجهزة الخلوية تنطفئ شرارة الحب بينهما، لأن التواصل يخف من جهة كما أنهم لا يعطون العلاقة حقها.

إضافة إلى ذلك إن الأزواج الذين يقضون وقتهم على مواقع التواصل يميلون غالباً إلى تصديق ما يرونه عند غيرهم ويقومون بمقارنة حياتهم بغيرهم فيملون من واقعهم تدريجياً إذ لا تشبه واقع حياة المشاهير أو المؤثرين.

أفكار فعالة مليئة بالايجابية تعيد الحب لحياتكما:

  • الحد من استخدام التكنولوجيا: تعتبر وسائل الاتصال اليوم عائق كبير بين علاقات الزوجين. فقد إختفى التواصل بشكل شبه كلي، لذلك حاولي ان تستغني عن الهاتف لفترة في النهار وتحديداً خلال تواجدكما معاً وباشري بالتحدث معه وجهاً لوجه.
  • الحضن يومياً: يمكن التعبير عن العلاقة عبر الحضن صباحاً قبل أن يخرج زوجك الى عمله والتمني له بالتوفيق بعمله.
  • مفاجأة أثناء العمل: ما مانع من مفاجئة مختلفة عن غيرها عبر الذهاب الى مكان عمله وتناول الغداء معه. هذه الخطوة تكسرالروتين بشكل كبير. هذه الخطوة تساعد على عدم الملل في العلاقة الزوجية.
  • الهدايا: لا شك ان الهدايا تلعب دوراً كبيراً في حياة كل شخص فهي دليل على الاهتمام. لا تكترثي لميزانية الهدية ويكفي ان تشتري اي غرض لزوجك.
  • تجديد علاقتكما الجنسية: هي من اهم الخطوات التي تنعكس ايجابياً على حياتكما معاً. الجأي الى بعض العطورات التي تشعل الحب بينكما. طبقي هذه النصائح حول كيفية تجديد العلاقة الحميمية بين الزوجين.


إختبار الشخصية

اختبار: من المسيطر في علاقتكما، أنتِ أم زوجك؟ ‎‎