5 نصائح جمالية بالمكياج بدون الخضوع لجراحة تجميل

نصائح جمالية بدون جراحة تجميل

كلنا نعلم كم أن عمليات التجميل باهظة الثمن. لذا إن كان الأمر ليس بالضروري، فالأحسن أن توفري المال والأوجاع وتقرأي هذا المقال عن 5 حيل جمالية تغنيك عن عمليات التجميل البسيطة.أحياناً هناك أشياء صغيرة نقوم بها بالمكياج تحدث فرق كبير وملحوظ.

حيلة المكياج # 1: علاج الهالات السوداء

يمكنك أيضًا استخدام كونسيلر كريمي له درجات تحتية صفراء أو خوخية لتقليل أسباب ظهور الهالات السوداء. ضعي الكونسيلر على المنطقة الواقعة تحت العينين حتى الزاوية الداخلية للعينين. ربتي بالكونسيلر على البشرة باستخدام أصابع نظيفة أو أداة وضع المكياج حتى تمتزج. العديد من المشاهير يحافظون على المنطقة المحيطة بأعينهم أفتح ظلًا من باقي الوجه لتفتيح العينين.

حيلة المكياج # 2: تصغير العيون المنتفخة

إذا بدت البشرة تحت العين منتفخة للغاية بشكل يومي، فحاولي شراء كريم للعينين أو علاج آخر لتقليل مظهرها. يمكن استخدام كريمات العين التي تحتوي على نبات بندق الساحرة أو البابونج أو غيرها من الأعشاب التي تقلل الالتهاب والانتفاخ مرة في الصباح ومرة ​​في الليل لعلاج هذه الحالة. إذا سبب انتفاخ عينيك الحساسية، فقومي بزيارة طبيبك للحصول على دواء الحساسية و قطرات للعين.

حيلة المكياج # 3: تضييق الأنف

الغالبية العظمى من الأشخاص الذين خضعوا لجراحة تجميل الأنف يختارون تضييق جسر الأنف. ومع ذلك، يمكن لبعض حيل المكياج البسيطة أن تجعل الجسر يبدو أنحف. ضعي برونزر أو هايلايتر أغمق بدرجتين من بشرتك في خط مستقيم أسفل جانبي الأنف، من العينين إلى الحافة. ادمجي المكياج بلطف، لكن احرصي على تحديد الجسر بحيث يبدو كما لو أنه أضيق.

حيلة المكياج # 4: التقليل من خطوط الوجه

تقلل كريم الأساس والبودرة وأحمر الخدود من ظهور الخطوط والتجاعيد لأنها تحتوي على رطوبة أكثر من الأنواع الجافة والبودرة. بمجرد بلوغ الثلاثينات من العمر، إستبدلي منتجات البودرة بأخرى أكثر ترطيب.

حيلة المكياج # 5: رفع الخد البسيط

لتقليل مظهر بشرة الوجه المترهلة ، استخدمي البرونزر أو الهايلايتر في خط أفقي قطري تحت كل عظمة وجنتيك. ادمجي الخط بحيث لا يكون خط المكياج واضحًا لكن يعطي مزيدًا من التحديد في الخدين.

اقرئي أيضاً: تقنية شد الوجه بواسطة الشريط اللاصق!



إختبار الشخصية

إختبار: أي أحمر شفاه أنتِ؟