"نستله" تكسر الرقم القياسي لأكبر بطاقة معايدة في العالم!

"نستله" في عيد الام في دبي | اكبر بطاقة معايدة
title

"نستله" في عيد الام في دبي | اكبر بطاقة معايدة

"نستله" في عيد الام في دبي | اكبر بطاقة معايدة
title

"نستله" في عيد الام في دبي | اكبر بطاقة معايدة

في إحتفال ضمّ  أكثر من 6 آلاف أم وطفل بمناسبة عيد الأم، كشفت شركة "نستله" عن أكبر بطاقة معايدة في العالم في حلبة دبي للتزلج في دبي مول.

في هذا الحدث المميز والإستثنائي، إستطاعت "نستله" أن تحقّق رقماً قياسياً، دخل موسوعة غينيس لتصميم أكبر بطاقة معايدة في العالم.

وكشفت نستله عن بطاقة "أنا أحب ماما" في حلبة دبي للتزلج بحضور حكام من موسوعة غينيس للأرقام القياسية الذين أكدوا على تحقيقها رقماً قياسياً جديداً حيث بلغت أبعادها .1910×7.09 أمتار.

وفي هذا الشأن قال نعمة الله يونس، مديرعلامة نستله نيدو للشرق الأوسط : "يقدم تسجيل هذا الرقم القياسي في موسوعة غينيس للأرقام القياسية اليوم أسلوباً فريداً لجمع كافة عبارات الحب التي قدّمها الأطفال لأمهاتهم عبر حملة "أنا أحب ماما"، والاحتفال من خلالها بالقيم الرائعة التي تجسدها هذه المناسبة الاستثنائية".

وقد تضمّن هذا الإحتفال، العديد من النشاطات الغنائية والترفيهية بين الأمّهات وأولادهن .وكان جزءٌ منها مسابقة "أنا أحب ماما" للرسم، التي شارك فيها أكثر من 35000 طفل من 70 مدرسة ففي كلّ من البلدان التالية: الإمارات، وقطر، والسعودية،  والكويت، ولبنان، والأردن. فقد طلب خلالها من الأطفال رسم لوحة يعبرون فيها عن حبهم لأمهاتهم لوضعها على البطاقة العملاقة.

في هذا السياق، ضمت بطاقة المعايدة من نستله أكثر من 8 آلاف رسمة لأطفال عبّروا عن محبّتهم لأمّهاتهم في هذا العيد بأجمل وأبسط طريقة على الإطلاق!

 

تابعي المزيد على صفحة أخبار من "عائلتي".



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج