نجوم عرب وأجانب دخلوا القفص الذهبي في العام 2017!

نجوم عرب وأجانب دخلوا القفص الذهبي في العام 2017

مع مشارفة هذا العام على انتهائه واقتراب حلول عام جديد يحمل في طياته الكثير من المفاجآت على كافة الأصعدة والمستويات، ولأن حالهم كحال الكثيرين من الأشخاص العاديين، منهم من تزوج ومنهم من رزق بأطفال وحتى منهم من طلق! قد استعرضنا معًا في وقت سابق من هنّ النجمات العربيات اللواتي أصبحن أمهات في هذا العام ،أما اليوم فسنعود بالذاكرة الى النجوم العرب والأجانب الذين دخلوا القفص الذهبي في العام 2017.

تيم حسن ووفاء الكيلاني

في العام 2017، عقد قران الممثل السوري تيم الحسن من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني بعد علاقة عاطفية سرية كانت تجمع الثنائي في الأشهر الماضية، ليقدما على خطوة الزواج هذه في حضور العائلة والمقربين.

سمية الخشاب وأحمد سعد

في هذا العام أيضًا تزوجت الفنانة المصرية سمية الخشاب من المطرب أحمد سعد مؤخرًا واللافت أنها قد ظهرت بفستان زفاف للمرة الأولى خلافًا لزيجاتها الأربع السابقة!

سمية الخشاب وأحمد سعد

وسام بريدي وريم الصعيدي

اما الثنائي الإعلامي اللبناني وسام بريدي وعارضة الأزياء التونسية ريم الصعيدي فقد عرضا قرانهما في هذا العام بعد علاقة حب جمعتهما مع مشاركة ريم في برنامج ديو المشاهير الذي يقدمه وسام بريدي أيضًا!

وسام بريدي وريم الصعيدي

بيبا ميدلتون ورجل الأعمال جيمس ماثيوز

أما شقيقة دوقة كامبريدج بيبا ميدلتون فقد دخلت القفص الذهبي بدورها بعد أن تزوجت من رجل الأعمال جيمس ماثيوز في العشرين من أيار مايو هذا العام وقد كان الزفاف تقليديًا مقتصرًا على العائلة والمقربين. والجدير بالذكر أن كيت قد رفضت ان تكون اشبينة شقيقتها لكي لا تسرق الأنظار منها في يوم زفافها.

رجل الأعمال جيمس ماثيوز

الإعلامي رودولف هلال

وأخيرًا، إحتفل الإعلامي رودولف هلال بزفافه على الآنسة كاريل الحايك منذ أسابيع عدة وسط حضور عدد من الوجوه الفنية والإعلامية والاجتماعية!

رودولف هيلال

للمزيد: بالصور: نجمات اخترن مدراء أعمالهن كشركاء للحياة!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج