نجوم أتراك يعانون مشكلات صحية ونفسية خطيرة!

نجوم أتراك يعانون مشكلات صحية ومنها نفسية خطيرة

يترقب أخبارهم الملايين في العالم العربي وحول العالم وينتظرون أعمالهم بفارغ الصبر، ويسحدهم الكثيرون على حياتهم الهانئة والمليئة بالترف، لكن ما لا يعلمه أحد أنّ هؤلاء النجوم الأتراك يعانون أمراضًا خطيرة جسدية او حتى نفسية! ألقي نظرة في ما يلي عن النجوم الذين نتحدث عنهم!

بيرين سات

بداية مع النجمة بيرين سات التي ظهرت في مسلسل "العشق الممنوع" و "فاطمة" وغيرها من المسلسلات التي شهدت شهرة واسعة في العالم العربي.

كشفت بعض المصادر المقربة من بيرين أنها تعاني مشكلة تأخر الإنجاب وهي أيضًا لديها عادة سيئة جدًا عملت طويلًا على علاجها وهي عادة قضم الأظافر لأسباب نفسية مختلفة منها الإجهاد المزمن.

بيرين سات

بايزيد أوزتورك

في حين أنّ مقدم البرامج والممثل التركي بايزيد أوزتورك الغني عن التعريف يعاني مشكلة التهاب اللوزتين المزمنة وتشتد أحيانًا مشكلته هذه لتجعله عاجزًا عن تناول الطعام في بعض الأحيان.

بايزيد أوزتورك

أرزوم أونان

اما الممثلة التركية Arzum Onan فتكشف بعض المصادر أنها أصيبت بالسرطان وشفيت منه مرتين، في المرة الأولى أصيبت بسرطان الغدة الدرقية اما المرة الثانية فقد أصابها المرض في الغدد اللمفاوية. والجدير بالذكر أنها انقطعت عن العمل في كلا المرتين للخضوع الى العلاج.

أرزوم أونان

توبا أونسال

في حين ان الممثلة وعارضة الأزياء توبا مصابة بنوع من الحمى نادر جدًا ومزمن يجعلها طريحة الفراش بين الحين والآخر إزاء ارتفاع حاد في درجات الحرارة يترافق مع ضيق في التنفس وآلام في المعدة.

توبا أونسال

كنان إميرزالي أوغلو

يعاني كنان إميرزالي أوغلو وعلى الرغم من صغر سنه داء السكري الذي يجعله يمتنع عن تناول الحلويات ويلتزم حمية غذائية صارمة!

كنان إميرزالي أوغلو

مريم أوزرلي

وأخيرًا، هل تعلمين أنّ "السلطانة هيام" قد عانت متلازمة الإرهاق المزمنة لفترة طويلة والناتجة من مشكلات نفسية جدية كان أبرزها الإكتئاب مما دفع صحتها الى التدهور فاضطرت الى السفر لتلقي العلاج!

مريم أوزرلي

للمزيد: بالصور الصادمة: هكذا كانت أشكال النجوم الأتراك قبل الشهرة!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج