jana.abdallah jana.abdallah 24-06-2022

سنعرفك على نجمة أميركية على تيك توك تتبرع بحليب ثدييها لمساعدة الأمهات والتي تعتبر قدوة يتحتذى بها وإلهام كبير لجميع الأمهات.

ias

تُعتبر لوسي فينك مؤثرة كبيرة على تيك توك ويوتيوب بحيث تنشر محتوى مُتعلق بنمط الحياة وحياة الأمومة وتُقدم من خلال صفحتها نصائح مفيدة للأمهات، وفي الآونة الأخيرة قامت الأم البالغة من العمر 29 عامًا بعمل إنساني هادف ومؤثر جدًا بحيث تبرعت بحليب الثدي الخاص بها للأمهات اللواتي يحتجن هذا الحليب.

عمل إنساني مؤثر جدًا!

أشارت لوسي في الفيديو الذي تكلمت به عن تجربتها في التبرع بالحليب أن مُتابعيها هم من لفتوا نظرها الى أنها تملك الكثير من الحليب المُخزن، فهي كانت دائمًا تضخ حليب الثدي لطفلها بكميات كبيرة للإحتياط بحيث قالت ” “كل ما كنت أعرفه هو أن جسدي كان ينتج حليباً أكثر مما يشربه ابني في اليوم”مما دفعها للتفكير بأمر التبرع لمساعدة الأمهات اللواتي يحتجن هذا الحليب لأطفالهن خصوصًا أن هناك نقص في الحليب المُصنع.

وقالت فينك أيضًا: “من المهم أن ندرك أن الحليب الموجود في الثلاجة من الأفضل تقديمه للرضيع المحتاج إليه في الوقت الحالي ، خصوصًا الأطفال الصغار الموجودين في وحدة العناية المركزة لحديثي الولادة الذين تعرضوا للخطر بسبب حجمهم وأعمارهم ، وأضافت لوسي ” إن التجاوب مع تبرعاتها كان “إيجابيًا وقويًا بشكل كبير” ، وتأمل أن يؤدي مشاركة هذا الجزء من رحلتها إلى إلهام الآخرين لفعل الشيء نفسه.

ومن هنا، إليك ممرضة تتصرف بطريقة انسانية مفاجئة مع رضيعة لم يزرها أحد!

الأمومة والطفل أخبار الأم الأم والرضيع

مقالات ذات صلة

تابعينا على