abir.akiki abir.akiki 18-08-2022

نكشف لك في هذه المقالة عن اختبار نجمات شاركن الجمهور بتجربة الاجهاض وفقدان الأطفال والرسائل التي نشرنها في هذا المجال.

ias

من المعروف، أنّ فقدان طفلك تجربة مريرة لا مثيل لها مع العلم أنّه يجب ألا تشعري بالذنب بسبب الإجهاض. ومع ذلك، فإن قراءة تجارب النساء الأخريات في هذا المجال يمكن أن يكون مريحًا ومفيدًا في وقت تشعرين فيه بالوحدة.
في هذه المقالة، نكشف لك عن اختبار النجمات اللواتي خسرن أطفالهنّ قبل أن يولدوا.

لويز طومسون

في منشور خاص على انستقرام، روت لويز طومسون من Made In Chelsea كيف فقدت للأسف طفلها الذي لم يولد.
تقول لويز: “أردت أن أشارك قصتي لأنها قد تساعد شخصًا ما”. “لقد تعلمت دائمًا أن المشكلة المشتركة هي مشكلة مقسومة إلى النصف، وأنا أنقل هذا الشعار إلى الآخرين، ودائمًا ما أشجع الناس على التحدث والتحدث والتحدث، لذا فقد حان الوقت لممارسة ما أعظ به”.
“في وقت سابق من هذا العام فقدت طفلي وكان الأمر صعبًا وبكل صدق، لم يكن لدي أي فكرة أنه من الممكن أن أحب شخصًا لم أقابله كثيرًا. منذ اللحظة التي رأيت فيها السطور في اختبار الحمل، بدأت في بناء علاقة عاطفية وتغير عالمي بالكامل، وكان نزع ذلك الأمر مدمرًا “.
“لا أشعر بالذنب أو اللوم لما حدث لي. لم يكن من المفترض أن يكون الأمر كذلك، وآمل أن يخلق مساحة لشيء جميل في المستقبل”.

ميغان ماركل

ميغان ماركل تعلن أنها أجهضت طفلها الثاني في رسالة مفتوحة نُشرت في صحيفة نيويورك تايمز. ركّزت المقالة على خسارتها والصراعات التي واجهها العالم في عام 2020.
كتبت: “علمت، وأنا أمسك بطفلي البكر، أنني أفقد ثاني”. “بعد ساعات، استلقيت على سرير في المستشفى ممسكة بيد زوجي. شعرت بعرق كفه وقبّلت مفاصل أصابعه المبتلة بدموعنا. أحدقّ في الجدران البيضاء الباردة، عيناي مزججتان. حاولت أن أتخيل كيف سنتعافى”.
وتتابع قائلة: “فقدان طفل يعني تحمل حزنًا لا يطاق تقريبًا، تعاني منه الكثيرات ولكن تتحدث عنه القليلات. في ظل ألم خسارتنا، اكتشفت أنا وزوجي أنه في غرفة فيها 100 امرأة، ستعاني 10 إلى 20 منهن من الإجهاض. ومع ذلك، على الرغم من القواسم المشتركة المذهلة لهذا الألم، تظل المحادثة من المحرمات، ومليئة بالعار غير المبرر، وتدوم دورة من الحداد الانفرادي”.

جيسي جي

نشرت المغنية جيسي جي هذا الخبر المؤسف في منشور مؤثر على انستقرام، حيث كتبت: “صباح أمس كنت أضحك مع صديقة قائلة كيف سأستمر في العمل في لوس أنجلوس غدًا من دون إخبار الجمهور كله أنني حامل”.
“بحلول ظهر الأمس، كنت أخشى فكرة اجتياز الحفلة من دون الانهيار … بعد الذهاب لإجراء الفحص للمرة الثالثة وقيل لي إنه لم يعد هناك دقات قلب”.
وأضافت: “ما زلت في حال صدمة، الحزن غامر. لكنني أعلم أنني قوي، وأعلم أنني سأكون بخير”.

كريسي تيجن

شاركت عارضة الأزياء الأمريكية كريسي ألمها عندما اكتشفت أن الطفل الرضيع الذي كانت تحمله وُلد ميتًا في 20 أسبوعًا. وكتبت عن هذا الموضوع: “نشعر بالصدمة وفي هذا النوع من الألم العميق الذي لا نسمع عنه، نوع الألم الذي لم نشعر به من قبل. لم نتمكن أبدًا من إيقاف النزيف وإعطاء طفلنا السوائل التي يحتاجها. أكياس من عمليات نقل الدم. لم يكن ذلك كافياً”.
في وقت لاحق، أوضحت كريسي قرارها بنشر الصور الشخصية في منشور مدونة على موقع Medium ، فقالت: “لقد طلبت من والدتي وجون التقاط الصور، بغض النظر عن مدى عدم ارتياحي. شرحت لجون المتردد بشدة أنني بحاجة إليها. كان عليه فقط القيام بذلك. لم يكن ذلك منطقيًا بالنسبة له في ذلك الوقت. لكنني كنت أعلم أنني بحاجة إلى حفظ هذه اللحظة إلى الأبد، بالطريقة نفسها التي احتجت أن أتذكر بها دموع الفرح بعد لونا ومايلز. وكنت أعلم تمامًا أنني بحاجة إلى مشاركة هذه القصة”.

أخيرًا، الإجهاض حال لا يمكن توقيفها أو ردعها وتصيب النساء في كافة أرجاء العالم حتى النجمات! من المهم أن تتعرّفي على آثار الإجهاد في الحمل المبكر على الجنين وتجنّبه!

الحمل الاجهاض مشاهير عالمية

مقالات ذات صلة

الأمومة والطفل نجمات عربيات وأجنبيات أنجبن بعد الأربعين
انتظرن الاربعين لتصبحن امهات!
الحمل هل الليزر مضر للحامل: العلم يجيبك!
طرق آمنة ومفيدة!
الأمومة والطفل للزوج: 10 أمور غير متوقعة ستتغيّر بعد حمل زوجتك!
حضّر نفسك لتقاسم أعراض الحمل!
الصحة فوائد اللوز للمرأة في الحمل وخسارة الوزن والعناية بالبشرة
إجعلي منه ماسك لبسرة نضرة!
الحمل تحاميل امريزول للحامل: الفوائد والأضرار
استشيري طبيبك!
اعراض الحمل عوارض الزلال الحامل: خطوات مساعدة في المنزل ولكن استشارة الطبيب ضروريّة!
المراجعة الطبية ضرورية!
ارتفاع كريات الدم البيضاء للحامل: الأسباب والعوارض
لهذه الأسباب ترتفع كريات الدم البيضاء أثناء الحمل!
الحالة النفسية للحامل خوف الحامل من تشوّه الجنين: الأسباب وطرق الوقاية
قلق ليس بمكانه، إلا إذا...
الحمل أهم علامات الحمل بتوأم قبل الدورة
هذا ما يُعزز فرص حملك بتوأم!
الأمومة والطفل أمور يتعلمها طفلك قبل أن يولد
هل كنت تعلمين أنه يميز صوتك أولًا؟
الأمومة والطفل بالفيديو، أمور تهمّ كلّ أمّ بعد الولادة!
أمور قد تهمك بشكل كبير!
الحمل طبيب النساء السعودي فواز ادريس يتحدث عن الحمل غير مرغوب به
الخيار الوحيد لتجاوز صدمة خبر الحمل بدون تخطيط...

تابعينا على