3 ممثلات يواجهن إنتقادات بسبب شكلهن البعيد عن منطق الدور، ما رأيك؟

3 نجمات رمضان يواجهن إنتقاداً بسبب مكياجهن

ياسمين صبري وحلا شيحا ودينا الشربيني جميعهن حضرن في مسلسلات رمضان 2020 ولكنهن وقعن في فخّ الإنتقاد بسبب المبالغة بالمكياج أو الاطلالة الغير موفقة. وكانت ياسمين تزوجت أخيراً من أحمد ابو هشيمة ونشرت صورهما معاً.

إنتقادات وهجوم على الممثلات هذا هو وضع بعض ردات الفعل على المسلسلات المصرية التي تعرض حالياً. اليك ابرز النجمات اللواتي كنّ تحت المجهر.

حلا شيحا: تشارك الممثلة المصرية بمسلسل «خيانة عهد» إلى جانب الممثلة يسرا، ولكن تعرضت لإنتقادات بسبب شفافها المنتفخة وخدودها الممتلئة. البعض قال ان حلا فقدت جزءاً من جمالها الطبيعي بسبب عمليات التجميل أو حقن النفخ.

3 نجمات رمضان يواجهن إنتقاداً بسبب مكياجهن

دينا الشربيني: تلعب بطولة مسلسل «لعبة النسيان» ويروي قصة فتاة تتعرض لحادث سير وتدخل الغيبوبة فترة طويلة. لكن الانتقادات واجهت الممثلة المصرية بسبب حواجبها المرتبة والرفيعة بعد 4 أشهر من الغيبوبة.

3 نجمات رمضان يواجهن إنتقاداً بسبب مكياجهن

ياسمين صبري: من الفنانات اللواتي يتعرضن حالياً لإنتقادات واسعة بسبب ظهورها في مسلسل «فرصة تانية» وتلعب دور مريم. تتعرض لحادث سير قوي، ولكن المفارقة أنها تظهر على السرير في المستشفى وهي بكامل مكياجها من ناحية الرموش الاصطناعية وآي لاينر العيون والشعر المالس.

يذكر أن مسلسلات رمضان 2020 توقف تصويرها بسبب فيروس كورونا، ثم استكمل تصويرها ودخلت السباق الرمضاني.



أبراج

برج الدلو
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج