نجمات اضطررن الى الولادة بعملية قيصرية!

نجمات ولدن عبر ولادة قيصرية

لجوء النساء اليوم وبخاصة النجمات الى الولادات القيصرية ليس بالأمر الغريب أبدًا ويعاز ذلك الى خوف النساء من الولادات الطبيعية ومن المضاعفات والتعقيدات التي قد تنجم عنها فضلًا عن عدم رغبتهنّ في التعرض لأي مفاجآت طارئة أثناء الولادة.

الا أن الخضوع لهذا النوع من الولادات لا يكون دائمًا بملء إرادتهنّ بل لبعض الأسباب الطبية التي تحتم الولادة القيصرية وقد أخبرناك بها سابقًا.

في هذا المقال من عائلتي، سنعرفك على النجمات العربيات والعالميات اللواتي اضطررن الى الخضوع لعلمية قيصرية لولادة أطفالهنّ، ألقي نظرة عليهنّ في ما يلي.

أحلام الشامسي

ولادة أحلام لطفلتها "لولوة" تعدّ الأصعب في تاريخ الولاد اذ ان أحلام قد خضعت لـ10 عمليات جراحية متتالية مما جعل تجربتها هذه بغاية الصعوبة!

احلام الشامسي وزوجها

نانسي عجرم

اما من جهتها فتؤكد الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أنها كانت خائفة للغاية من الولادة وبخاصة عندما أخبرها طبيبها أنه مضطر الى اخضاعها لعملية قيصرية!

نانسي عجرم وزوجها

شيرين عبد الوهاب

ولدت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب طفلتيها عبر عملية قيصرية. يذكر أنها كانت متخوفة من ان تكون ولادتها الثانية صعبة كما حدث مع أحلام.

شيرين عبد الوهاب

أنجلينا جولي

أما نجمة هوليود الأولى أنجلينا جولي فقد اضطرت بدورها الى الخضوع لولادة قيصرية لولادة طفلها شيلو والذي يشار الى أنها ولدته بعيداً عن أعين الإعلام في مستشفى صغيرة في فريقيا.

أنجلينا جولي

شاكيرا

أنجبت الفنانة الكولومبية من أصل لبناني شاكيرا طفليها ساشا بيكيه وميلان بيكيه من زوجها لاعب كرة القدم جيرار بيكيه عبر ولادة قيصرية ويقال أن شاكيرا قد اختارت بنفسها الولادة القيصرية عوضًا عن الطبيعية.

شاكيرا وزوجها

فيكتوريا بيكهام

اما فيكتوريا بيكهام فالحال مختلفة معها كذلك الأمر اذ إنها تعتبر من أبرز النجمات اللواتي خططن مسبقًا للولادة القيصرية عوضًا عن الطبيعية ووضعت أطفالها بهذه الطريقة!

فيكتوريا بيكهام وزوجها

للمزيد: بالصور، كيف إستعادت النجمات رشاقتهن بعد الولادة؟



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج