10 نجمات ستتفاجئين لمعرفة أنهن كن حوامل أثناء تصوير أعمالهن

نجمات اخفين حملهن اثناء التصوير

مما لا شكّ فيه أنّ الحمل هو نعمة كبيرة من الله، ولكن بالنسبة لنجمات هوليوود فهو قد يشكّل عائقاً أمام قدرتهن على تصوير أدوارهن التي تتطلب إخفاء حجم بطنهن.

ومع ذلك، يُمكن للنجمات أحياناً إخفاء حملهن بمساعدة تقنيات الكاميرا الحديثة وحيل الملابس بالإضافة إلى برامج مونتاج الأفلام. وفي ما يلي، نعرّفك إلى مجموعة من النجمات اللواتي لم تعلمي سابقاً أنهنّ كنّ حوامل أثناء تصوير أعمالهن!

أنجلينا جولي

اكتشفت أنجلينا جولي أنّها حامل أثناء تصوير فيلمها الشهير "الإستبدال The Changeling"، وأبقت الأمر سراً لأنّها كانت بالفعل على وشك الإنتهاء من التصوير.

كيت وينسلت

في فيلمها "The Divergent"، نادراً ما شوهدت كيت وينسلت في دورها "جينين" من دون الآيباد، وهو ما كان يُساعد على إخفاء حملها أثناء التصوير.

نعومي واتس

علمت نعومي واتس أنّها حامل خلال أسبوعين فقط من تصوير فيلم الرعب الروسي المثير "The Eastern Promises". وجاء هذا الخبر بعد أن قفزت على دراجة نارية وقادت السيارة عبر زحمة سيرٍ حقيقية!

كلير دينس

لم تدع النجمة كلير دينس الحمل يؤثر على دورها في عملها Homeland الذي تطلّب منها جهداً بدنياً أثناء التصوير. وكان المنتجون يعملون على إخفاء حجم بطنها من خلال برامج المونتاج.

ريس ويذرسبون

بما أنّ أحداث فيلم "Vanity Fair" كانت تجري خلال القرن التاسع عشر، استطاعت الممثلة ريس ويذرسبون إخفاء حملها أسفل فستانها الفيكتوري الضخم.

اميلي بلنت

كانت إميلي حاملاً بطفلها الثاني أثناء تصوير فيلم The Girl on the Train. قالت إنّ هذا الحمل جعلها متعبة حقًا، مما ساعدها في الواقع على تأدية شخصيتها في الفيلم.

بليك ليفلي

قرب نهاية تصوير فيلمها The Shallows، كانت بليك ليفلي حامل بطفلها الثاني. وقد تمّ إخفاء حملها بواسطة لوح التزلج تحت الماء أو عن طريق غمرها تحت الماء.

هالي بيري

قام المخرج بريان سينجر باستخدام جزء كبير من مشاهد هالي في الأسابيع الأولى من التصوير لأنها لم تعد تتسع في بدلة Storm التي ترتديها في فيلم " X-Men: The Days of Future Past".

إلين بومبيو

ساهمت الزوايا الإبداعية في إخفاء حمل الممثلة إلين بومبيو خلال الموسم السادس من مسلسل Grey’s Anatomy، ولكن عندما كبر بطنها بشكل ملحوظ، إضطر المنتجون إلى تعديل القصة حيث جعلوها بشخصية ميريديث غراي تتبرع بجزء من كبدها لوالدها، وهو ما سمح لها بأخذ استراحة من العمل.

سارة جيسيكا باركر

خلال الموسم الخامس من مسلسل SATC، كانت الممثلة سارة جيسيكا باركر حامل، وهو ما دفع المنتجين إلى إخفاء حملها بملابس وفساتين واسعة خصوصاً وأنّ دورها لا يتناسب أبداً مع أن تكون حامل.

والآن، ما رأيك في التعرف إلى النجمات اللواتي أنجبن في سن الـ40؟!



أبراج

برج الحمل
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج