شاهدي صور نانسي عجرم في رحلة بحرية مع زوجها وأعزّ أصدقائها!

نانسي عجرم في رحلة بحرية مع زوجها وأعز الاصدقاء بالصور

في مبادرة مميزة وفريدة من نوعها، شاركت النجمة اللبنانية نانسي عجرم جمهورها اللحظات الجميلة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، من خلال نشرها صوراً مع زوجها وأعزّ أصدقائها. وقد نالت الصور إعجاب الجمهور الذي عبّر عن محبّته الكبيرة لها من خلال التعليقات الإيجابية.

في التفاصيل، نشرت نانسي صوراً لها مع زوجها وأصدقائها عبر صفحتها الخاصة على موقع "فيسبوك" وأرفقتها بالتعليق التالي: “Lunch in the middle of the sea with best friends” أي أنها تتناول االغداء مع أعزّ أصدقائها في وسط البحر. وبدت نانسي مستمتعة بهذه الرحلة البحرية المميزة على متن اليخت إذ لم تفارق الإبتسامة وجهها الناعم والطفولي.

Lunch in the middle of the sea with best friends. 󾌧󾬓

Posted by Nancy Ajram on Wednesday, 3 February 2016

وشاركت نانسي جمهورها صورة مميزة لها ولزوجها الدكتور فادي الهاشم على متن اليخت وهما يستمتعان بأجواء رومانسية في وسط البحر. وقد أثبتت نانسي مرّة جديدة قدرتها على التنسيق ما بين حياتها العاطفية وحياتها المهنية. فهذه ليست المرّة الأولى التي تشاركنا فيها اللحظات الجميلة التي تمضيها مع زوجها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ما يؤكّد أنها بالرغم من كلّ إنشغالاتها، لا تهمل نانسي حياتها الشخصية والأشخاص المقربين منها.

󾬓󾬓󾬑󾬑

Posted by Nancy Ajram on Wednesday, 3 February 2016

في سياق آخر، ينتظر الجمهور بفارغ الصبر لمعرفة مَن مِن المشتركين في برنامج "أحلى صوت" الخاص بالأطفال ستختار نانسي للإنضمام إلى فريقها في الحلقة الأخيرة من مرحلة "الصوت وبس" التي ستعرض على الشاشات هذا السبت. كما ونشير إلى أن الجمهور تمكن من التعرف أكثر على نانسي وشخصيتها الحساسة من خلال هذا البرنامج الذي حقق نجاحاً كبيراً ونسبة مشاهدة عالية في العالم العربي. (شاهدي بالفيديو: نانسي عجرم تغادر مسرح "The Voice Kids" باكية والسبب...)

للمزيد من أخبار المشاهير، إضغطي هنا!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج