نانسي عجرم حامل للمرة الثالثة!

نانسي عجرم حامل

هي نجمةٌ أدركت كيف توفّق بين حياتها الخاصة التي تتمثّل بزوجها وابنتيْها من جهةٍ وحياتها المهنيّة التي تتبلور أمامنا بأغانيها الرائعة التي تُجيد اختيارها وكليباتها التي تُتقن إنجازها من جهةٍ أخرى، هي نجمةٌ لم تُبدِ يوماً مسيرتها الغنائية على عائلتها ولم تضع يوماً في المقابل واجباتها العائليّة على حساب جمهورها وأحبابها، لذا باتت نموذجاً من الجدير حذو حذوه واتّباع خطواته في تأمين التوازن بين "الحياتين".

هي نانسي عجرم التي اتُّهمت مرّةً بأنّها عضو التحكيم الأضعف في برنامج "عرب ايدول" مقارنةً بـاحلام ووائل كفوري والتي تتصدّر اليوم عناويننا الأولى بسبب خبرٍ انتظرنا سماعه منذ فترةٍ وتشوّقنا إلى اكتشافه منذ سنوات، نعم هو خبر حملها للمرّة الثالثة بمولودٍ سيأتي لينضم إلى ابنتيها ميلا وايلا فيجعلها تعيش الأمومة من جديد مع زوجها فادي الهاشم ويُضيف إلى حياتها اليومية نكهةً لا بد أنّها اشتاقت إلى الإحساس بها.

هي إحدى المصادر المطّلعة التي أفادت بهذا الموضوع ونوّهت بهذا الخبر ولا تزال المعنية الأولى بالأمر متكتّمة حتّى الساعة عن ذكر المسألة علناً وبطريقةٍ واضحة المعالم، لذا لا بد لنا أن ننتظر التأكيدات منها على أمل أن تكون الإشاعة التي لا تزال بطبيعة الحال إشاعة صحيحة ودقيقة وليست خبراً فارغاً من الحقيقة والمضمون، وأن تكون عجرم التي استمتعت بإجازةٍ رومانسية منذ فترة مع زوجها وحبيبها حامل بالفعل.

صبيٌ أم فتاة؟ هذا هو السؤال الذي سارع الروّاد وحين علموا بإمكانية حصول هذا الموضوع إلى طرحه متمنّين وبأغلبيّتهم بأن يكون جنس المولود الصغير هذه المرّة صبياً بكامل صحّته وعافيته فيحمل إسم عائلته ويبقى سنداً لشقيقتيه وعوناً لهما في هذه الحياة ولو أنّه أصغر منهما في السن والعمر، صبيٌ سيشكّل تحدّياً كبيراً لأمّه التي لم تعتد تربية "الصبيان" وكيفية التعاطي والتعامل معهم.

وفي حال صدقت توقعات وتكهّنات الجهة التي نشرت هذا الخبر وأذاعته لا شك في أنّ عجرم لا تزال في أشهر حملها الأولى بخاصّة وأنّها لم تستعرض أي بطناً مدوّراً ولو صغيراً جداً في آخر إطلالاتها في برنامج "عرب ايدول"، إطلالاتٌ تجرّأت زميلتها احلام مرّة على انتقادها بسببها علناً وأمام الكاميرات والصحافيين الذين خلّدوا هذه اللحظات بطبيعة الحال ووثّقوها.

إقرأي أيضًا: تغيير واضح في ملامح وجه نانسي عجرم، فهل لزوجها علاقة؟



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج