ميزة جديدة من واتساب تطلق قريبا وقد تعجب جميع الأزواج!

ميزة جديدة من واتساب تطلق قريبا وقد تعجب جميع الأزواج!

يحظى تطبيق واتساب بشعبية كبيرة خصوصاً أنه يسهّل التواصل بين الناس ودائماً ما يحرص خبرائه التقنيين في إطلاق التحديثات والميزات الجديدة والمميزة. وبعد أن كان قد كشف عن 3 خدع تجعل الدردشة اسهل واسرع، ها هو واتساب يستعد لاطلاق ميزة جديدة ستلاقي اعجاب غالبية الازواج.

خدمة الرسائل ذاتية التدمير!

في التفاصيل، يبدو أن واتساب ستطلق قريباً ميزة الرسائل ذاتية التدمير أو التس سيطلق عليها خدمة "الرسائل المنتهية الصلاحية"، والتي طال انتظارها. تتيح هذه الخدمة، التي توفرت في تحديثات نظام أندرويد التجريبية السابقة تحت اسم "حذف الرسائل"، للمستخدمين من تمكين الرسائل المنتهية الصلاحية ضمن الاعدادات لتيمكنوا بالتالي من حذف الرسائل تلقائياً من المحادثة بعد مرور 7 أيام وذلك بهدف الحفاظ على الدردشات خفيفة من خلال حذفها تلقائياً.

وبحسب ما يظهر الاصدار التجريبي لنظام أندرويد، فإن هذه الميزة التي لا تزال قيد التطوير، ستكون متاحة للمحادثات الفردية والجماعية على حدّ سواء.

تجدر الاشارة الى أنه وفي حين تظهر النسخة التجريبية من هذه الميزة أنه يمكن حذف الرسائل تلقائياً بعد مرور 7 أيام، من المرجح أن يمنح تطبيق واتساب المستخدمين خيار حذف الرسائل تلقائياً بعد ساعة واحدة، يوم واحد، أسبوع واحد، شهر واحد أو سنة واحدة.

اقرئي ايضاً: كيف تسترجعين الرسائل الممسوحة عن تطبيق واتساب‎؟