بالفيديو: ميريام فارس ترقص بطريقة مذهلة رغم حملها

ميريام فارس ترقص بطريقة مذهلة رغم حملها بالفيديو

فاجأت النجمة ميريام فارس جمهورها عند نشرها لفيديو عبر موقعها الخاص على انستقرام وهي ترقص على رغم حملها رقصة خليجية خلال إحيائها لحفلة الزفاف في أبو ظبي.

وفي التفاصيل، إرتدت ميريام فارس فستاناً فضفاضاً طويلاً باللون الزهري، ساعدها على إخفاء ملامح الحمل. ومن الواضح أن ميريام قد أتقنت الرقصة الخليجية كما ترين في الفيديو أدناه. فإنهال عليها الجمهور بالتعليقات الإيجابية معجبين برقصها وخفتها حتى خلال فترة الحمل. هكذا تألّقت نجمة "آمان" وأثارت الإعجاب آسرة قلوب الجماهير. ونشرت الفنانة صوراً لها في هذا الفستان الأخاذ عبر موقع إنستقرام.

#dress @hebalqurashi_official #jewelry @yepremjewellery

A photo posted by Myriam Fares (@myriamfares) on

وما إستحوذ إنتباهنا وأثار فينا الدهشة هي صورة قد نشرتها ميريام منذ أربعة أيام للسلمون النيئ عند وصولها إلى مطار أبو ظبي. فهل يعقل أنّها تخاطر في تناول السلمون النيء خلال حملها علماً أنّه قد يؤثّر سلباً على صحة الجنين؟ في هذا السياق، كثرت تعليقات المعجبين على هذه الصورة، محذرين ميريام من تناول السلمون! فقد تبيّن أن ميريام لا تتقن الرقص بخفّة خلال الحمل فقط، إنّما تتجرأ أيضاً على تناول الأطعمة المحظورة على الحامل.

وأخيراً نذكّر، بأن النجمة قد كشفت للمرة الأولى عن حملها بطريقة غير تقليدية إذ أطلقت أوّلاً هاشتاق جديد بعنوان "MFsecretLove" أيّ "سر حب ميريام فارس" عبر حسابها الشخصي على موقع "انستقرام" وعبر صفحة معجبيها الرسمية. وبعد فترة وجيزة، فاجأت الجمهور بصورة تظهر بوضوح بطنها المنتفخ، معلنة عن السرّ أي حملها.

للمزيد من أخبار المشاهير، إضغطي هنا!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج