وداعاً لـ"وجه البطة"، فـ"فم السمكة" هي الموضة الجديدة في صور النجمات!

موضة فم السمكة الجديدة في صور النجمات

إن كنتِ من محبات التقاط صور السيلفي لوحدكِ أو مع صديقاتكِ، وناشطة في شكل لافت على مواقع التواصل الإجتماعي والإنستقرام، لا شكّ بأنكِ إتبعتِ أقلّه مرّة واحدة في إحدى الصور موضة الـDuck Face الرائجة!

فوجه البطّة، والذي كان للمشاهير دورٌ أساسي في ترويجه عبر مواقع التواصل الإجتماعي سابقاً أصبح الآن أشهر من أن يعرّف... ولكن، ماذا لو قلنا لكِ إنّ هذه الصيحة شارفت على النهاية، لتستبدلها موضة أخرى جديدة؟

إنّها "فم السمكة"، أو الـFish Gape، والتي بدأت تنتشر أكثر فأكثر على مواقع التواصل الإجتماعي وبالأخص إنستقرام. ومن الملحوظ أنّ هذه الموضة لم تقتصر فقط على الصور الهاوية، بل إن المشاهير العالميين بدأوا يعتمدونها أيضاً على السجادة الحمراء لدى التقاط صورهم!

موضة فم السمكة الجديدة في صور النجمات

وتقضي هذه الوضعية في أن يكون الفم شبه مفتوح مع شفاه بارزة إلى الأمام، في مقابل خفض الذقن قليلاً... أمّا الهدف منها، فهو إظهار الوجه في شكل أنحف وإبراز الخدود.

موضة فم السمكة الجديدة في صور النجمات

ولعلّ النقاد حول العالم يرحبون بهذه الموضة أكثر من التي سبقتها، خصوصاً أنّها أكثر جدية وتظهر ملامح الوجه في شكل ناعم وأنثوي، عكس وجه البطة التي كانت أقرب إلى الطفولية والعفوية... فهل سنراها قريباً على حسابات نجماتنا العربيات ضمن مواقع التواصل الإجتماعي؟ وهل من الممكن أن تعتمديها بنفسكِ؟

يبدو أنّ مايا دياب بدأت بسلوك هذا الإتجاه من خلال صورها على إنستقرام، فمن من النجمات الأخريات سيتبعنها؟

إقرئي المزيد: صور اولاد المشاهير العرب والعالميين على انستقرام



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج