شهر مارس سيكون الأفضل لمواليد هذه الأبراج، فهل أنتِ من بينهم؟

مواليد الأبراج الأكثر حظا في شهر مارس

هل الحظ سيكون حليفكِ هذا الشهر؟ لنرَ ما قد يكشفه علم الفلك في هذا الخصوص! فبعد أن أطلعناكِ على الأبراج الأكثر حظًا في الحب لهذه السنة بشكل عام، حان الوقت لنستعرض سوياً مواليد الأبراج الذين سيكونون الأوفر حظاً في شهر مارس:

  • برج الثور: إستبشري خيراً، إذ أن تحسّناً ملحوظاً بإنتظاركِ هذا الشهر على المستوى العاطفي والمادي على السواء. ولا تترددي في المشاركة في مختلف المناسبات الإجتماعية، فالأمور ستسير بسلاسة مع الآخرين لصالحكِ!
  • برج الأسد: بعد أن إختبرتِ بعض الصعوبات في شهري يناير وفبراير الماضيين، ها هي الشمس تشرق ما بعد العاصفة لتحظي بشهر مفعم بالإندفاع والمفاجآت الجميلة! لا تتشتّتي وركزي جهودكِ في موضع محدد، وسترين كيف ستعود الأمور لتسير في المسار الذي لطالما تمنّيتِ سلوكه.
  • برج الميزان: التخطيط والجهود التي كنتِ قد بذلتها في الأشهر الـ6 الماضية ستثمر أخيراً، فتوقّعي الكثير من الفرص والمصادفات الجميلة! كذلك، ستتمكنين من التعبير عمّا يجول في خاطركِ بعد فترة من الكبت، وإظهار قدراتكِ الحقيقة للجميع من حولكِ دون خجل أو تعثّر.
  • برج الجدي: لقد حانت اللحظة التي إنتظرتها منذ فترة طويلة، سواءً كانت نقطة تحوّل في حياتكِ، أو خاتمة كنتِ تسعين لتحقيقها! ستستطيعين في هذا الشهر التغلّب على مخاوفكِ، وسيعود لكِ الإندفاع الذي فقدتِ جزءاً كبيراً منه في الآونة الأخيرة.

فهل تبين أنكِ من بين الأبراج المحظوظة هذا الشهر؟ وهل لمستِ هذا التحوّل الإيجابي مع مرور الأسبوع الأول منه؟ شاركينا رأيكِ في هذه المعطيات ضمن خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: الأبراج المحظوظة ماديًا في العام 2018 بحسب ماغي فرح!