من يشارك في كلبش 3 في رمضان 2019؟

من يشارك في كلبش 3 في رمضان 2019

في ظل الازمة المالية التي تعاني منها الدراما المصرية، اصبح مسلسل كلبش 3 هو اول مسلسلات رمضان التي يتم تصويرها. ولكن من يشارك في كلبش 3 في رمضان 2019؟

من يشارك في كلبش 3 في رمضان 2019؟

بدأ الممثل المصري بتصوير مشاهده في المسلسل لرمضان المقبل في لبنان ليكون من اول الممثلين الذين يعاقدون على تمثيل مسلسل رمضاني لعام 2019 وذلك خوفا من الخروج من السباق الدرامي كبعض الممثلين الآخرين.

وكان قد نشر مخرج العمل بيتر ميمي صورا له مع الممثل أمير كرارة وذلك للاعلان عن بدء التصوير، كما نشر كرارة صورة له على حسابه على انستغرام معلقا عليها بعبارة:" يا رب."

بالإضافة الى ذلك، انضمت الممثلة اللبناية غنوة محمود الى اسرة العمل في الجزء الثالث من مسلسل كلبش حيث بدأت ايضا في تصوير مشاهدها. ومن المقرر ان يتوقف انتاج العمل يتم بعد الانتهاء من التصوير في لبنان وذلك للعمل على التعاقدات مع الممثلين الآخرين واستئناف المشاورات مع ابطال العمل في جزأيه الاول والثاني.

ومن ابرز الممثلين الذين من الممكن ان يظهروا في كلبش 3 هم كل من هيثم أحمد زكي، محمد محمود عبد العزيز، أحمد صلاح حصني، عبد الرحمن ابو زهرة...

ان مسلسل كلبش 3 هو من اكثر وابرز مسلسلات رمضان 2019 التي ينتظرها الجمهور المصري والعربي بحرارة في العام المقبل. لكن هل ستؤثر أزمة الدراما المصرية على انتاج المسلسل فيتوقف العمل عليه ولا يتم عرضه؟



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج