من هي الابراج التي تغار من بعضها عند الرجال والنساء؟

من هي الابراج التي تغار من بعضها عند الرجال والنساء؟

المواضيع

  1. الابراج التي تغار من بعضها عند الرجال!

  2. الابراج التي تغار من بعضها عند النساء!

تريدين معرفة من هي الابراج التي تغار من بعضها عند الرجال وتلك التي تغار من بعضها عند النساء اضافة الى تراتبية النساء من الأكثر غيرة الى الأقل بحسب الابراج؟ تابعي اذا عائلتي في هذا الموضوع الذي تجيبك فيه عن هذه التساؤلات وتكشف لك من هم النساء والرجال الاكثر غيرة بين الابراج.

الغيرة هي شعور طبيعي جدا يعاني منه غالبية الناس وانما بدرجات متفاوتة، ولكن هل تعلمين ان الابراج تلعب دورا مهما في هذا السياق ايضا؟ فما هي اذا الابراج التي تغار من بعضها عند الرجال والنساء؟

الابراج التي تغار من بعضها عند الرجال!

في اطار كشفنا عن لائحة أكثر الابراج غيرة عموما والابراج التي تغار من بعضها في اوساط الرجال، ندعوك الى متابعتنا في هذا الشق اذا:

  1. الثور: يميل الرجل الثور الى السيطرة على الآخرين ويتميز بحبه لتملك الاشياء وهذا ما يجعله من الابراج التي تغار من بعضها في اوساط الرجال، كما انه يغار على حبيبته كثيرا. بالنسبة لمواليد برج الثور، من المستحيل ان يكون ثمة شخص في الدنيا افضل واذكى منهم، وهذا ما يزيد شعورهم بالغيرة عندما يحقق الآخرون النجاح.

  2. الميزان: من الابراج التي تغار من بعضها عند الرجال نذكر رجل برج الميزان الذي يبدو متفهما كثيرا ويحط نفسه بمموعة كبيرة من الاصدقاء، الا انه في الواقع يعاني من غيرة عمياء خصوصا تجاه كل من يحققون نجاحا مهنيا واستقرارا عاطفيا. تجدر الاشارة الى ان الرجل الميزان يغار على حبيبته كثيرا ولا يسمح لاحد بالاقتراب منها.

  3. الجدي: الرجل الجدي هو رجل عقلاني وطموح من جهة ومتسلط وغيور من جهة ثانية، وانما غيرته ليست سيئة بل هايجابية اذ انه يغار على مهنته وعلى مصلحة من يحب. تجدر الاشارة الى ان الرجل الجدي يسعى دوما لتحقيق نفسه في المجال المهني ولاسعاد المراة التي يحب.

  4. الحوت: يتمتع رجل برج الحوت بشخصية ملفتة كثيرا تجعله محط اهتمام الكثيرين، الا انه متى اختفت عنه الاضواء نجده يشعر بالغيرة الشديدة ويلقي اللوم على الآخرين. اما في ما يتعلق بحياته العاطفية، فان حبه الشديد لشريكته يجعله لا يفرق بين الحب وعدم الثقة وبالتالي الغيرة المفرطة وغير المبررة.

الابراج التي تغار من بعضها عند النساء!

بعد ان كشفنا لك في الشق اعلاه من هي الابراج التي تغار من بعضها عند الرجال، نطلعك على الابراج التي تغار من بعضها عند النساء ويصعب عليهن بالتالي تكوين صداقات:

  • الحمل: غالبا ما تتمتع المراة الحمل بشخصية تنافسية يصعب عليها السيطرة عليها، ويبدو ان شخصيتها هذه تؤثر على حياتها المهنية والعاطفية والاجتماعية. وعلى ما يبدو تغار المرأة الحمل من كل امرأة وصلت الى هدفها قبلها او حققت امرا لم تنجح هي في تحقيقه اولا وهذا نابع من رغبتها في ان تكون السباقة دوما.
  • السرطان: من الابراج التي تغار من بعضها عند النساء نذكر، امرأة برج السرطان التي غالبا ما تعاني من انعدام الامان الناجم عن عدم ثقتها بنفسها والذي يجعلها تغار من اي شخص قبالتها. ورغم كون المراة السرطان حاضرة دائما في حياة صديقاتها ومستعدة للمساعدة عند الحاجة، الا انه لا يمكنها ان تمنع نفسها من الغيرة منهن.
  • العذراء: تميل المراة العذراء الى الكمالية دوما وهذا ما يجعلها تقارن نفسها بغيرها من دون ان تقصد وبالتالي يخلق لديها شعورا بالغيرة من الآخرين. تجدر الاشارة الى ان المرأة العذراء تغار من كل امرأة او صديقة نجحت في تحقيق اهدافها من دون ان تبذل اي جهد في حين انها تعاني هي لتحقيق كل ما تسعى اليه.
  • العقرب: رغم شخصيتها المميزة وخصالها الحميدة الكثيرة، الا ان المراة العقرب هي من اكثر نساء الابراج غيرة وهي تغار من الجميع لا سيما من الصديقات وتتهمن بتهميشهن لها. تجدر الاشارة الى ان غيرة امرأة برج العقرب تكون سامة وغالبا ما تسعى لافتعال المشاكل وتحرص على ان تخرج منها منتصرة.

اخيرا، وبعد ان كشفنا لك في هذا الموضوع لائحة الابراج التي تغار من بعضها عند الرجال والنساء على حد سواء، ندعوك الى الاطلاع على اكثر الابراج حسدا.



أبراج

برج الحمل
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج