2018 من مِن المشاهير تزوج ومن طلق ومن رزق بطفل؟

من من المشاهير تزوج وتطلق ورزق بطفل في 2018

الآن وقد شارف العام 2018 على نهايته وقبل استقبال عام جديد يحمل في طياته الكثير من المفاجآت على مختلف الأصعدة، ما رأيك في أن نلقي نظرة خاطفة على أبرز الأحداث التي طبعت حياة المشاهير في هذا العام، فمن منهم قد تزوّج، من طلق ومن رزق بطفل؟

زواج داليا مبارك والهيم

بداية مع الفنانة السعودية داليا مبارك التي تزوجت من رجل الأعمال الأميركي الهيم. اختارت داليا أن تقيم حفل زفافها في تركيا وعلى متن يختٍ في عرض البحر وأرادت أن يكون المدعوّون فقط من الأهل والأصدقاء.

داليا مبارك والهيم

زواج شيرين عبد الوهاب من الفنان حسام حبيب

زواج شيرين عبد الوهاب من الفنان حسام حبيب من المفاجآت التي شكلت مفاجأة كبيرة للجمهور في العام 2018 اذ قد جاء هذا الزواج بعد سلسلة من النفي لوجود علاقة تربطهما ببعضهما البعض.

زواج شيرين عبد الوهاب من الفنان حسام حبيب

زواج الفناة غدير السبتي و المخرج أحمد الفردان

في الوقت الذي تفاجأ فيه الخليج العربي كذلك من زواج الفنانة غدير السبتي والمخرج أحمد الفردان والذي أثار جدلًا واسعًا نظرًا الى فارق السن بين غدير وزوجها!

زواج الفناة غدير السبتي و المخرج أحمد الفردان

هذا العام كان عنوان الإنفصال والطلاق لعدد من النجوم أبرزهم:

طلاق الفنانة ياسمين عبد العزيز ومحمد حلاوة!

بعد 17 عامًا من الزواج وصلت علاقة الفنانة ياسمين عبد العزيز ومحمد حلاوة الى نهاية حيث أعلنا في العام 2018 عن انفصالهما بشكل نهائي.

طلاق الفنانة ياسمين عبد العزيز ومحمد حلاوة!

طلاق حليمة بولند وعبد الرزاق العنزي

الإعلامية الكويتية حليمة بولند من جهتها تطلقت من عبد الرزاق العنزي والمفاجأة كانت أنّ الطلاق حدث بعد شهرين فقط من الزواج الا أنّ حليمة قد عادت مؤخرًا الى زوجها الأول!

طلاق حليمة بولند وعبد الرزاق العنزي

وولادات المشاهير أيضًا من أهم أحداث هذا العام!

ولادة سيرين عبد النور

الفنانة سيرين عبد النور من النجمات اللواتي أصبحن أمهات في هذا العام، بعد أن أنجبت طفلها الصبي الذي أطلقت عليه اسم "كريستيانو".

ولادة سيرين عبد النور

ولادة كيت ميدلتون

وختامًا مع الطفل الملكي البريطاني الثالث الذي ولد في الأشهر الأولى من العام 2018 والذي انضم الى عائلة كيت ميدلتون والأمير وليام الصغيرة!

ولادة كيت ميدلتون

إقرأي أيضًا: مشاهير لم يثقوا سوى بأقربائهم فجعلوهم مدراء أعمالهم!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج