jana.abdallah jana.abdallah 16-09-2022

ستعرفك عائلتي في المقال التالي على طرق مسلية وغير تقليدية لتعزيز الروابط العائلية والتي يعتبر أهمها تحضير الحلويات سويا.

ias

في ظل وتيرة الحياة السريعة التي نعيشها اليوم، قد ينسى أفراد العائلة الواحدة الاستمتاع برفقة بعضهم البعض، ولكن من الضروري جدًا تعزيز هذه الروابط من خلال نشاطات مُسلية يمكنك القيام بها بدون تكلفة.

تحضير الحلويات سويًا

خصصي يومين في الأسبوع على الأقل للدخول مع عائلتك الى المطبخ وتحضير الوجبات أو الحلويات سويًا، فهذا النشاط يساهم في تعزيز الروابط العاطفية مع الزوج أولا والأطفال ثانيًا! اسمحي لأطفالك بتحضير ما يريدون والعبي معهم بالأدوات واجعليهم يتعبون الخطوات واحدة تلو الأخرى ليفرحوا بالنتيجة ويتشجعوا للقيام بهذا النشاط مرة اخرى.

مشاهدة الأفلام ليلاً

هو نشاط غير مُكلف وممتع جدًا، إختاري فيلم مناسب للعائلة تستمتعين به أنت وأطفالك وحضري الفشار مع ترتيب الغرفة بطريقة مميزة من خلال وضع الوسائد على الأرض واجلبي بطانية لكل شخص من أفراد اسرتك، ثم تقربوا من بعضكم وشاهدوا الفيلك كعائلة واحدة.

القيام بنشاطات رياضية

من المعروف أن الأطفال كثيرو الحركة ويحبون القيام بالكثير من النشاطات، واذا كنت تريدين أن يتقرب زوجك أو أنت من أطفالك بطريقة سريعة وسهلة، احرصي أن تقومي أنت وعائلتك بنشاطات رياضية ممتعة مثل الركوب على الدراجة الهوائية، لعب كرة المضرب، أو لعب كرة السلة أو كرة القدم او السباحة.

ومن هنا، إليك أسرار العائلة المرحة والسعيدة!

الأمومة والطفل الحياة العائلية

مقالات ذات صلة

تابعينا على