طفلك معجب بشخصيات Paw Patrol؟ إنتبهي جيداً عند شراء هذا المنتج التابع لها!

منتج تابع لشخصيات Paw Patrol يصيب طفل بحروق

لا شكّ أن المسلسل الكرتوني Paw Patrol إستطاع أن يحقق شعبية واسعة في مختلف أنحاء العالم، ليتمّ دبلجته إلى مختلف اللغات، وبيع العديد من السلع التي تحمل رسوماته بكثافة.

ومن بين هذه المنتجات، تصدّرت عناوين الأخبار عبوة لرغوة الإستحمام Bath Foam، والتي يتمّ تصنيعها من قبل الشركة المالكة لحقوق الشخصيات ألا وهي Nickelodeon. ولكن الخبر المتداول للأسف ليس جيّداً على الإطلاق.

إذ أنّ طفلاً لم يتمّ الكشف عن إسمه بعد ويبلغ من العمر 3 سنوات دخل المستشفى بحالة حرجة بعد أن إنفجرت عبوة الرغوة المذكورة أعلاه داخل المغطس أثناء إستحمامه.

عمّة الصبي الإيرلندي نشرت على حسابها ضمن موقع فيس بوك صورةً تابعة للمنتج، محذرّة الأهالي من عدم شرائه لأطفالهم أو إستخدامه، وكاشفةً عن الحادثة الأليمة التي تعرض لها إبن شقيقها.

منتج تابع لشخصيات Paw Patrol يصيب طفل بحروق

ما ردّ شركة Nickelodeon؟

في المقابل، أعلن الناطقون بإسم شركة "نيكولوديون" بأنّها باتت على علم بالحادثة، ويتمّ التحقيق في أسبابها والعوامل التي تقف وراءها حالياً. ولكن بإنتظار صدور نتائج التحقيق، لم يتمّ العمل على سحب أي من قوارير الرغوة هذه من الأسواق، كما وأنّ مصيرها وإحتمال التوقف عن تصنيعها لا زال مجهولاً حتّى الآن.

في شتّى الأحوال، وإلى حين التوصل لنتيجة والكشف عن السبب المباشر وراء هذه الحادثة، لا بدّ من توخي الحذر والإمتناع عن إستخدام المنتج مع أطفالكِ. كذلك، شاركي المقال مع صديقاتكِ من أمهات لتنبيههن وإعلامهنّ بهذه الحادثة!

إقرئي المزيد: أم تحذر الأهل بعد تعرض طفلتها لحادثة مؤسفة بسبب النشافة!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟