صور ومعلومات عن منتجات سيباميد للاطفال

منتجات سيباميد للاطفال بالصور

تسعى الأم إلى إختيار أفضل المنتجات التي لا تسبب الحساسية عند الاطفال خاصةً وأن بشرة الطفل في هذه السنوات الاولى تكون ناعمة جداً في هذه المرحلة. وغالباً ما نسمع بمنتجات سيباميد التي تتضمن كل الأمور التي يحتاجها طفلك، من المناديل المبللة إلى الحفاضات وصولاً للشامبو وكريم الجسم. من هنا، نقدم لك اليوم أبرز منتجات سيباميد للاطفال بالصور مع معلومات بسيطة عن كل منتج. كما سننقل لك تجارب بعض الأمهات اللواتي استعملن هذه الماركة مع أطفالهن.

شامبو الاطفال:

منتجات سيباميد للاطفال بالصور

يعتبر شامبو سيباميد للاطفال من بين منتجات سيباميد الكثرة شعبييةً وذلك بحسب الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة. إن هذا الشامبو يناسب فروة الرأس الطرية وشعر الأطفال الخفيف منذ الولادة وحتى المراهقة، كما يساهم في تعزيز صحة فروة الرأس لنمو شعر صحي اذ إن تركيبته الخالية من الصابون تجعله من أفضل منتجات العناية بشعر الاطفال والرضع.

تقول السيدة سماح علي الصديق أنها تستخدم منتجات سيباميد لطفلتها منذ ولادتها، وأضافت: انا استخدم سيباميد من اول يوم جبت فيه بنتي حبيبتي لحد الان ولا احمرار ولا حساسيه وريحتها حلوة تجنن".

بودرة الأطفال:

منتجات سيباميد للاطفال بالصور

تساهم هذه البودرة من مجموعة سيباميد للاطفال في الحفاظ على إنتعاش طفلك وتقيه من طفح الحفاضات. وكباقي منتجات سيباميد للاطفال، تصرح الشركة أن جميع مكونات هذه البودرة هي طبيعية ما يريحك من القلق من تهيج البشرة أو حساسيتها. هذا ويشدد الموقع الالكتروني الخاص بهذه الماركة أنه تم اختبار هذه البودرة من قبل خبراء البشرة لضمان حماية الطفل من جفاف البشرة.

عبرت السيدة منال السبيتي عن رضاها تجاه هذه البودرة قائلة:" منتجات سيباميد للاطفال هي افضل منتج للبشره الحساسه. استخدم البودره من الايام الاولى لاطفالي وما لقيت ولا اي مشكله. انصح كل الامهات باستعمال مجموعة سيباميد للاطفال.

مناديل مبللة- 72 منديل:

منتجات سيباميد للاطفال بالصور

تشير الشركة عبر موقعها أن المناديل المبللة هي أفضل بديل صحي للعناية بالرضع حيث أنها مختبرة ومعتمدة طبياً وآمنة على الجلد فتوفر الحماية لبشرة الطفل الرقيقة. تحتوي هذه المناديل على مضادات البكتيريا ما يحمي طفلك من الجراثيم ويرفع معدل مقاومة جسمه للأمراض.

وتعليقاً على هذا المنتج، قالت السيدات حنان أحمد:" انا بنتي عمرها شهرين ومن ولادتها استخدم سيباميد شامبو وسائل للجسم ولوشن ومناديل مبلله ومرا ممتازه لاني كنت استخدمها لولدي الاول." أما السيدة نعمة الزهراني فعبرت عن تفضيلها لماركات أخرى خاصةً فيما خص المناديل المبللة لأن، وبحسب قولها " جونسون معروف وتعودنا عليه."

كريم طفح الاطفال:

منتجات سيباميد للاطفال بالصور

يعاني العديد من الرضع من تهيج البشرة بسبب البرد، الحفاضات أو الحساسية من منتج ما، وغالباً ما يؤدي ذلك إلى ظهور الحبوب المؤلمة. لهذا السبب، ولمنع الألم والتخفيف منه، تلجأ بعد السيدة إلى استخدام كريم طفح الأطفال من سيباميد. من هنا، تعلق السيدة ساره عبدالله على هذا المنتج بالقول:" سيباميد معروف وموجود بكل محلات الأطفال والصيدليات. انا جربت من عندهم كريم معالجة الطفح للبيبي من يوم ما ولد. كريم لطيف وحلو ما استعمل غيره."

إن منتجات سيباميد لا تقتصر على تلك التي ذكرناها أعلاه هناك العديد من المنتجات التي يمكنك اختيارها لطفلك والتي لم نذكرها من بين منتجات سيباميد للاطفال بالصور. من هذه المواد الضرورية لطفلك نذكر: حليب الجسم للاطفال، واقي الشمس للاطفال، زيت العناية بالجلد، صابون الاستحمام وغيره.

لكن من الضروري أن نشير هنا إلى أن من المفضل أن تستشيري طبيب الأطفال قبل استخدام هذه المنتجات وذلك لتتأكدي من أنها مناسبة لصحة طفلك وطبيعة جسمه.



إختبار الشخصية

يتحدّد نوع بشرة الطفل منذ اليوم الأول.. فما نوع بشرة طفلك؟