مميزات وشروط الولادة في امريكا

مميزات وشروط الولادة في امريكا

نسمع عن الكثير من المشاهير اللواتي سافرن للخارج لانجاب أطفالهن، مثل العارضة التونسية ريم السعيدي التي أنجبت طفلها الأول من الاعلامي وسام بريدي في إيطاليا. ومن أشهر الدول في السفر لهذا الغرض هي أمريكا ولكن ما هي مميزات وشروط الولادة في أمريكا؟ ولماذا انتشرت هذه الظاهرة بين أوساط جميع النساء، حتى اللواتي ينتمين للطبقة الوسطى؟

مميزات الولادة في امريكا:

إشتهرت ظاهرة الولادة في امريكا في المجتمعات العربية في السنوات القليلة الماضية بسبب رغبة من الأهل في تأمين مستقبلا أفضل لأطفالهم وذلك عبر تقديم لهم فرصة حمل جواز السفر الامريكي الذي يسمح لهم الدخول إلي أي دولة كنت بسهولة تامة.

وحين نتكلم عن مميزات الانجاب في امريكا، لا يمكننا أن ننسى أن هذه الدولة تسمح لحاملي جواز سفرها بالهجرة اليها بعد إتمامهم عمر 18.

شروط الولادة في امريكا:

هناك العديد من الخطوات والشروط التي يجب اتباعها لتستطيع المرأة الانجاب في الولايات المتحدة الأميريكية. من هنا سنعدد الخطوات التي يجب القيام بها بالتسلسل الصحيح:

  • التقديم على تأشيرة سياحية الى امريكا
  • تحديد السبب وراء زيارة الدولة وما هي المناطق التي تنوي زيارتها
  • تقديم كشف حساب بنكي يظهر أن المراة قادرة على تغطية تكاليف سفرها واقامتها في امريكا
  • تعزيز الطلب عبر تقديم التأسيرات القديمة التي حصلت عليها إذا وجدت
  • دعم الموقف عبر اثبات ان السيدة تملك بيتا في السعودية
  • التأكد من عدم أخذ شنطة تتضمن تجهيزات الولادة لئلا تفضحي نفسك في المطار

من الضروري تقديم الطلب في السفارة الاميريكية قبل ان يكبر بطن الحامل وذلك لأن السلطات الأمريكية أصبحت تشدد بشكل كبير على النساء بسبب الاعداد الهائلة من الحوامل اللواتي يسافرن كل عام للولادة في هذه الدولة.

أخيرا نشير هنا أن أسعار السكن والمأكل في الولايات المتحدة الاميريكية مرتفعة نسبيا ما يصعب على المرأة التمركز في احدى الولايات حتى يحين موعد ولادتها.



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

إختبار: كيف سيكون حملي؟