مميزات لهاية بيجون للرضع وكيفية اختيارها

مميزات لهاية بيجون للرضع

بعد ان تعرفنا على افضل رضاعات بيجون للاطفال، سنتعرف سويا في المقال التالي على مميزات لهاية بيجون للرضع التي تنصح العديد من النساء بشرائها عند التبضع لاغراض المولود الجديد. فما هي برأيك سيدتي افضل لهاية الاطفالبيجون وما الفرق بين نوع وآخر؟ تابعي قراءة المقال الذي سيقدم لك العديد من المعلومات المهمة عن لهاية اطفال بيجون.

لهايات سيليكون:

مميزات لهاية بيجون للرضع

اذا كنت تبحثين سيدتي عن لهاية بيجون سيليكون لطفلك بأي عمر كان، ننصحك سيدتي بهذه اللهايات التي يمكنك ايجادها في كل الصيدليات. المميز في لهاية بيجون هذه هو أنها مناسبة لكل الاعمار حيث انها متوفرة بثلاث احجام مناسبة لمعظم الفئات العمرية. يشير الموقع الالكتروني للهاية الاطفال بيجون أن هذه المصاصات مصممة بناء على بحث مكثف حول التطور الفموي للطفل ولهذا نجد ان شكلها يعزز تنفس الطفل من فمه بشكل سلس ودون أي مجهود. بالاضافة الى ذلك، صممت لهاية اطفال بيجون بناء على شكل الحلمة لتيسيير حركة المص وتلبية فعل الطفل الانعكاسي الطبيعي.

لهايات مطاطية:

مميزات لهاية بيجون للرضع

في حال كنت تفضلين سيدتي لهاية بيجون المطاطية، تقدم لك ماركة بيجون تشكيلة واسعة من المصاصات التي تأتي بالعديد من الالوان، حيث يمكنك ايجاد لهاية بيجون الصفراء، الحمراء، الزرقاء وغيرها من الالوان في جميع الصيدليات. انظري عزيزتي القارئة الى التصميم الجميل للهاية بيجون الصفراء في الصورة اعلاه. ان مميزات لهاية بيجون للرضع المطاطية هي أنها مقومة ومصممة على شكل حلمة ثدي الأم الطبيعية مما يسهل على الطفل عملية تقبلها. تساهم هذه اللهاية أيضا في تدريب الطفل وتحفيزه على تحريك عضلات فمه ولسانه، مما يساعده على تقوية عضلات فكه خاصة عندما يبدأ بالعض مع ظهور أسنانه.

فوائد استخدام اللهاية:

في حين تنتشر العديد من الاقاويل التي تفيد أن اللهايات مضرة للاطفال، سنعدد في ما يلي فوائد مصاصات الاطفال:

  • انخفاض نسبة معاناة الطفل من متلازمة موت الرضع المفاجئ: يقال أن استخدام لهاية الاطفال عند نوم الرضيع يساهم بشكل كبير في التخفيف من احتمال معاناة هذا الاخير من متلازمة موت الرضع المفاجئ. ولكن من الضروري ان نشير الى انه ليس هناك أي دليل علمي على صحة هذه المعلومات.
  • تلبية احتياجات الطفل: مع نمو الطفل وظهور اسنانه، يزداد عند الطفل الشعور الدائم بالحاجة الى وضع أي غرض في فمه وعضه، خاصة بعد تناوله الحليب بالزجاجة أو عند الرضاعة الطبيعية. ولكن لا تقدمي سيدتي اللهاية لطفلك ابدا اثناء تناوله الطعام لئلا يعتاد عليها فلا يعود يتقبل حلمة الزجاجة او ثدي الام.
  • تهدئة الطفل: ان استخدام اللهاية يساهم في تعزيز شعور الطفل بالامان والطمأنينة مما يقلل من بكائه وانزعاجه.

نصائح عند اختيار اللهاية المناسبة:

ننصحك باتباع الخطوات التالية وذلك لتتأكدي من أنك تختارين اللهاية المناسبة لطفلك:

  • تأكدي من أن اللهاية خالية من المواد المضرة
  • لا تختاري اللهاية التي تأتي معقة بسلك وذلك لتتجنبي احتمال اختناق الطفل
  • التأكد من أن حجم اللهاية مناسب حسب حجم فم الطفل
  • اختيار اللهاية التي تأتي مزودة بغطاء لحمايتها من البكتيريا
  • التأكد من وجود فتحات على اللهاية ليتمكن الطفل من التنفس بشكل أفضل


إختبار الشخصية

يتحدّد نوع بشرة الطفل منذ اليوم الأول.. فما نوع بشرة طفلك؟