مميزات جهاز Lumea Precision Plus من فيليبس!

مميزات جهاز Lumea Precision Plus من فيليبس!

سبق وقدّمنا لك في الحلقة السابقة جهاز Lumea Precision Plus من شركة "فيليبس" الذي أحدث ثورة في مجال التجميل وإزالة الشعر الزائد. تعرّفي معنا في هذا المقال على أبرز مميزات وفوائد هذا الجهاز الفريد من نوعه.

أوّلاً، على عكس أجهزة إزالة الشعر الأخرى الموجودة حاليا في الاسواق، يتميز هذا الجهاز بنافذة واسعة لإزالة الشعر حتى تتمكني من إستخدامه على المناطق الواسعة من الجسم والحصول على النتائج المرجوّة بأسرع وقت ممكن!

ثانياً، يتمتّع هذا الجهاز بمميزات فريدة من نوعها ومخصصة للبشرة الحساسة. لذلك يمكن إستخدامه على الوجه أو المناطق الحساسة الأخرى في الجسم.

ثالثاً، يمكنك إستخدام هذا الجهاز لإزالة الشعر الزائد في الجسم والوجه بدفعة واحدة من دون التوقف لشحن البطرية.

رابعاً، يساهم التنظيم اللاسلكي لجهاز Lumea Precision Plus في حماية البشرة والحفاظ على نعومتها. كما أنّه فعّال مع شتى أنواع وألوان البشرة أو الشعر وذلك بفضل الأشعة فوق البنفسجية، والتقنيات المتقدّمة التي تحمي البشرة.

خامساً، تنقل ومضات الضوء التي تظهر أثناء إستخدام هذا الجهاز، الحرارة إلى جذور وبصيلات الشعر الزائد ممّا يساعد على تساقط الشعر بطريقة طبيعية ويمنع نموّه مجدّداً. فقد أثبتت الدراسات التي أجريت على هذا الجهاز، أن نموّ الشعر يتراجع بنسبة 80 في المئة بعد 4 تطبيقات متكرّرة لجهاز Lumea في أسبوع واحد!

سادساً، يمكن إستخدام هذا الجهاز في المنزل مع العلم بأنّه يحافظ على نعومة البشرة ونضارتها على عكس الطرق الأخرى التي تزيل الشعر لفترة موقتة.

ما رأيك بهذا الحلّ؟ بات بإمكانك الآن التخلّص من الطرق التقليدية لإزالة الشعر الزائد والتوقّف عن زيارة الصالونات المكلفة، فقد أصبح جهاز Lumea Precision Plus من "فيليبس" Philips متوفراً في كل الصيدليات ومراكز ومحلات التجميل التجارية بكلفة 2999 درهم إماراتي قفط!

للمزيد من الأخبار، إضغطي هنا!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج