ملابس كيم كارداشيان خلال الحمل مريحة جداً وأنيقة

ملابس كيم كارداشيان خلال الحمل مريحة جداً وأنيقة

تُعرف كيم كارداشيان بإطلالاتها الملفتة التي تجعلها محط أنظار مجلات الموضة والأزياء حول العالم. ورغم جرأتها إلّا أنّ ملابس الحمل التي اعتمدتها كانت ملهمة!

في ما يلي، نستعرض أبرز إطلالات النجمة التي كشفت عن معاناتها قبل ولادة طفلها الثاني؛ فما رأيك في إلقاء نظرة عليها؟

الأفرول

يُعد الأفرول من الخيارات المريحة والعملية التي لم تتردّد كيم كارداشيان في اعتمادها خلال حملها الأول بابنتها نورث وست. فأطلّت في إحدى المرات برفقة شقيقتها كايلي جينر، مرتدية أفرول أسود وقد نسّقت معه تسريحة الشعر المالس مع المكياج الوردي الناعم ما منحها إطلالة أنيقة ومريحة.

الملابس الرياضية

ومن الملابس المريحة التي تميل كيم إلى اعتمادها خلال الحمل، الملابس الرياضية التي تسلّط الضوء على حجم بطنها وتمنحها في الوقت نفسه ستايل عصري، عملي، ومريح لا سيّما إذا كانت تمارس التمارين الرياضية التي تسهّل الولادة في الفصل الأخير من الحمل.

الفساتين الطويلة

عندما يتعلق الأمر بإطلالاتها الرسمية، نلاحظ ميل كيم كارداشيان إلى اعتماد الفساتين الطويلة التي تسلّط الضوء أيضاً على حجم بطنها وتمنحها ستايلاً أنيقاً بكل ما للكلمة من معنى. في حفل توزيع جوائز In Style Awards، تألقت كيم بفستان أبيض من فالانتينو ونسقت معه تسريحة ذيل الحصان بالأسلوب المالس ما منحها إطلالة راقية بامتياز.

الفساتين القصيرة

قد لا تكون الفساتين الضيقة والقصيرة خياراً مناسباً للنساء الحوامل، ولكن الأمر لا ينطبق على ما يبدو على كيم كارداشيان التي غالباً ما كانت تظهر في هذا النوع من الفساتين خلال حملها، وكانت تتحرّك فيها بكل راحة وحرية.

الفساتين الرياضية

ومن الخيارات المفضلة لدى كيم كارداشيان خلال الحمل، الفساتين الرياضية متوسطة الطول التي تظهر تضاريس جسمها وتمنحها في الوقت نفسه إطللة عصرية، عملية، ومريحة تناسب جميع تحركاتها.

البوديسوت مع الليجن

وأخيراً، إذا كنت من محبات الإطلالات الجريئة والملفتة، فما رأيك بالستايل الذي اعتمدته كيم خلال حملها الثاني حيث ظهرت مرتدية البوديسوت الضيق مع الليجن قد نسّقت معهما معطفاً باللون البيج وحذاء ذات كعب عالي؟

والآن، هل تعلمين سبب استخدام كيم كارداشيان لكريم الحلاقة الرجالي؟



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟