abir.akiki abir.akiki 23-06-2022

تبحثين عن ستايل ملابس كينت ميدلتون بعد الولادة؟ تابعي القراءة هنا وشاهدي صور فساتين كيت المريحة التي اعتمدتها عند خروجها من المستشفى.

ias

بالنسبة لمعظمنا، فإن تلك الأشهر القليلة الأولى بعد الولادة هي حقًا “الثلث الرابع” من مرحلة الحمل. ولكن بالنسبة لكيت ميدلتون الامر مختلف! إذ تظهر في أوّل إطلالة لها بعد ولادة أبنائها الثلاثة مرتديةً فساتين مريحة مميّزة قد تكون خيارًا مثاليًا لكل أمّ ترغب بالخروج من المستشفى متألّقة.
في حين أنّه قد يكون من الصعب التعافي السريع والعودة إلى شكل البطن بعد الولادة الطبيعية، يظهر أفراد العائلة المالكة، في الأسابيع والأشهر التي تلي الولادة في مناسبة عامّة متعددة بتألّق غير معهود.
على الرغم من أننا لن نعرف أبدًا أسرار كيت ميدلتون، يمكننا أن نقول إن عودتها بعد كل ولادة تكون مليئة بالثقة. ويعود ذلك ليس فقط على المكياج وتسريحات الشعر، وإنّما أيضًا يعمل الفستان الذي تختاره على تعزيز ثقتها بنفسها مياشرة بعد الولادة.
في هذه المقالة، أكشف لك عن إطلالات كيت ميدلتون الثلاث بعد الولادة وأخبرك عن هذه الفساتين المريحة والأنيقة في آن.

ولادة الأمير جورج: فستان كيت ميدلتون لم يخفي بطنها

عندما قدّم كل من كيت ميدلتون والأمير ويليام الأمير جورج للعالم في 23 يوليو 2013، ارتدت ميدلتون فستانًا بسيطًا منقطًا مع حذاء بكعب عالٍ! كان الفستان مشابهًا للفستان الذي ارتدته الأميرة ديانا عندما أحضرت الأمير ويليام إلى المنزل من المستشفى. لم تحاول إخفاء شكل جسمها ما بعد الولادة، وهذا دليل على أنّها متصالحة مع جسمها ولم تختر الفستان الذي يخبّئ بطنها وإنّما المريح والذي يحمل دلالات عائلية.

ولادة الأميرة شارلوت: فستان بالورود لأم للمرة الثانية

بعد ولادة الأميرة شارلوت في 2 مايو 2015، وكما اعتدنا عليها تغادر كيت ميدلتون المستشفى بكامل أناقتها مرتدية فستان أصفر وأبيض يصل بطوله الى ركبتيها. بتصميمه هذا يبدو الفستان مريحًا لكل أمّ وضعت طفلها للتو. اختارت كالعادة الحذاء بالكعب العالي، وهذا ما لن نستطيع فهمه، فالتنسيق بين الفساتين المريحة والأناقة أمر من اختصاص الأميرات.

ولادة الأمير لويس: فستان رسمي للولادة الثالثة

تكريمًا لتقديم الأمير لويس للعالم بعد ولادته في 23 أبريل 2018، اختارت كيت ميدلتون فستانًا أحمر بياقة بيضاء تقديرًا لليدي ديانا التي سبق وارتدت فستانًا مشابهًا عند مغادرتها مستشفى مع الأمير هاري.

أخيرًا، فقط تذكري أنّك ستبدين رائعة من اللحظة الأولى ودور زوجك بعد الولادة أمر ضروري لدعمك في المرحلة الجديدة. فلا يهم حجم بطنك، على مثال كيت ميدلتون، اختاري الفستان الأنيق والمريح، ضعي القليل من البلاش واخرجي إلى العالم حاملة طفلك بثقة. الأمومة لن تلغي أناقتك حتى لو طغت عليها أحيانًا.

الحمل ما بعد الولادة ملابس

مقالات ذات صلة

تابعينا على