ماذا يخبئ الفلك لمواليد شهر نوفمبر قبل انتهاء العام؟

مفاجآت تنتظر مواليد شهر نوفمبر قبل انتهاء العام

هل أنت من مواليد شهر نوفمبر وترغبين في معرفة ما يخبئة لك الفلك من حظوظ ومفاجآت أو فرصٍ يُمكنك انتهازها سواء على الصعيد المهني أو العائلي قبل انتهاء العام؟

في ما يلي نكشف عما ينتظر مواليد شهر نوفمبر أي الأشخاص الذين ينتمون إلى برجي العقرب والقوس التي سبق وكشفنا عما يميز طباعها وشخصيتها.

مواليد برج العقرب

إذا كان يوم ميلادك يندرج ما بين 23 أكتوبر و22 نوفمبر، فذلك يعني أنّك من مواليد برج العقرب. وفي ما يلي أبرز المفاجآت التي تنتظرك خلال شهري نوفمبر وديسمبر 2020.

  • على الصعيد المهني: بعدما شعرت وكأنّ الحظ يعاكسك في بداية العام، يأتي شهري نوفمبر وديسمبر ليحملا لك "الفرج". كوني مستعدة لاتصالٍ هاتفي تتبلغين فيه ترقيةً أو خبرٍ سار يتعلق بعملك.
  • على الصعيد العاطفي: بعد الحيرة التي وقعت فيها بداية السنة، ستطغى الرومانسية على حياتك الزوجية وتنعمين براحةٍ نفسية وسلامٍ داخي يعمان أجواء بيتك خلال هذين الشهرين.
  • على الصعيد الصحي: إنّ الأعراض والمشاكل الصحية التي عانيت منها خلال هذا العام، ستبدأ في التلاشي تدريجياً ما يُشعرك بحالٍ أفضل.

مواليد برج القوس

أمّا إذا كان يُصادف تاريخ ميلادك بين 23 نوفمبر و21 ديسمبر، فأنت تنتمين إلى برج القوس. وفي ما يلي، أبرز ما يخبئه الفلك لك!

  • على الصعيد المهني: لن يختلف هذين الشهرين كثيراً عن الأشهر التي مرّت من عام 2020؛ فلا يزال عليك ترشيد نفقاتك وادخار الأموال للأيام الصعبة، فحياتك العملية لا تزال غير مستقرة ويتوجب عليك الإنتظار حتى عام 2021.
  • على الصعيد العاطفي: على عكس الوضع المهني المتزعزع، يبشر شهري نوفمبر وديسمبر بأجواء رومانسية ولحظات حالمة ستمضينها مع الشريك.
  • على الصعيد الصحي: ستكتشفين أنّ كل ما مررت به من أعراض صحية ليست سوى انعكاسا للضغوط النفسية التي تعانين منها. وهنا، نقدّم لك خطوات بسيطة قد تخلّصك من القلق والتوتر!

والآن، إليك الأبراج التي تغار من بعضها لدى الرجال والنساء!