مغربية حصلت على تذكرة سفر مجانية بطريقة لم تخطر ببال أحد!

مغربية حصلت على تذكرة سفر مجانية

تخيّلي أنكِ وبكبسة زر قادرة على الفوز بتذكرة سفر مجانية إلى بلدكِ المفضّل! هذه العبارة ليست بحملة إعلانية لإحدى المسابقات، بل وصفٌ لما حصل مع فتاة مغربية محظوظة لم تتخطَّ الـ21 من عمرها!

كيف حصلت على التذكرة؟

أقدمت "نادية" التي تقيم في الولايات المتحّدة على نشر تغريدة من باب المزاح عبر تويتر، ذكرت فيها الحساب الرسمي لشركة الخطوط الملكية المغربية، قائلةً: "متى ستقومون بتقديم رحلة طيران مجانية لي؟"

وهنا كانت المفاجأة، إذ ردّت الشركة على تغريدة الفتاة بالسؤال عن الوجهة التي تريد أن تذهب إليها، لتكون إجابتها: "إلى المغرب، لقد إشتقت إلى أبي".

عندها تحوّل المزاح إلى حقيقة، بحيث ردّت الشركة منوّهةً بشجاعة الفتاة ومعبرةً عن محبتها لها ولوالدها. وأعلنت في التغريدة نفسها أنها ستمنحها التذكرة إن حصلت على 100 ألف إعادة مشاركة.

وتعليقاً على ما حدث، طالب المغردون الداعمون لناديا على تويتر بتقليل العدد، لتخفّض الشركة السقف إلى 20 ألف إعادة مشاركة في غضون يومين، خصوصاً بعد إكتشافها أنّ الفتاة لم ترَ والدها منذ 9 سنوات!

والتحدّي تكللّ بالنجاح...

ناديا وبفضل دعم المغرّدين حقّقت الرقم المطلوب، لتعلن شركة الطيران المغربية عن تنفيذها للوعد ومنح التذكرة للفتاة؛ قصّة مفرحة تعيد الأمل بالإنسانية وتؤكّد أنّنا وإن إتحدنا نستطيع أن تجعل العالم مكاناً أفضل ونزرع الإبتسامة في قلوب الجميع ولو بلفتات بسيطة!

إقرئي المزيد: طفل يبلغ 4 اعوام ينقذ والدته عن طريق الـ "سيري"؟!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج