ما هي أبرز المعلومات عن كريم سودو للحامل؟

معلومات عن كريم سودو للحامل

من الطبيعي أن تريد المرأة أن تهتم برشاقتها خلال فترة الحمل وعدم إهمال نفسها ورشاقتها وذلك كي لا تعاني من أي صعوبة في استرجاع وضعية جسمها إلى ما كان إليه قبل فترة الحمل.

تعتبر البشرة من أهم الأمور التي يجب على الحامل أن تهتم بها إذ إن بعض النساء قد تشعرن بجفافها أو يمكنهن أن يعانين من أي أمر آخر. تبدأ من هذه النقطة المرأة بالبحث عن بعض الكريمات والمنتجات التي يمكنها أن تستخدمها من أجل الإعتناء بجمالها ونضارة بشرتها. فما هي أبرز المعلومات عن كريم سودو للحامل؟

غالبًا ما يستخدم كريم سودو للأطفال والرضع من أجل علاج إصابات طفيفة في الجلد أو الأكزيما أو طفح الحفاض. كما لدى هذا كريم خصائص مطهرة تساعد على منع العدوى.

الجدير بالذكر إلى أنه تستخدم العديد من النساء كريم سودو من أجل تفتيح البشرة. لكن تحتوي كريمات تبييض البشرة على نسبة عالية من المكونات ومن بينها الهيدروكينون والهيدروجين بيروكسايد وبعض المكونات الأخرى الطبيعية.

لكن في الوقت عينه تشير العديد من الدراسات إلى أنه لا يؤثر كريم سودو في أي شكل من الأشكال على صحة الجنين أو الحامل إذ إنه يستخدم للأطفال الرضع ما يعني أنه لا يحتوي على أي مواد غير صحية. لكن مثله مثل أي دواء آخر تنصح المرأة دائمًا باستشارة طبيبها المعالج قبل استخدامه وذلك للتأكد من أنه لن يؤثر على جسمه. فعلى المرأة العلم إلى أنه قد يختلف مفعول هذا الكريم من امرأة إلى أخرى على حسب طبيعة جسمها.

إقرئي المزيد: ما هي اضرار كريمات تفتيح للحامل؟



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

إختبار: كيف سيكون حملي؟