معلومات عن شامبو سيباميد للاطفال وابرز منتجاته

معلومات عن شامبو سيباميد للاطفال وابرز منتجاته

هل سمعت يومًا عن ماركة سيباميد للأطفال؟ هل يصلح استخدامه أم أنه يحتوي على بعض الأضرار التي من شأنها أن تؤثر سلباً على بشرة طفلك؟

خلال الأشهر الأولى من ولادة طفلك، عليك أن تتأكدي من شعور طفلك بالحنان والمحبة من خلال الإتصال الجسدي. مثلاً، يمكنك التحدث معه بلاطفة وحنان عند استحمامه أو تغيير حفاضته. هذه المرحلة من حياة الطفل حساسة وسيتمكن صغيرك من التفرقة جيدًّا بينك وبين امرأة أخرى.

وعند الإهتمام ببشرة الطفل، عليك التأكد من اختيار المنتجات المناسبة والمثالية لطبيعة جسمه إذ تكون بشرته حساسة ويمكن أن يعاني من الحساسية تجاه بعض المكونات الموجودة في المنتجات التي تستخدمينها. ما سنقوم به اليوم هو التحدث أكثر عن شامبو سيباميد للاطفال للشعر الجاف وتحديد ما إذا كان هناك أي أضرار لهذا النوع من الشامبو وسنقدم لك أيضًا أبرز منتجات هذه الماركة.

معلومات عن سيباميد للاطفال

معلومات عن شامبو سيباميد للاطفال وابرز منتجاته

يقال أن عيادات طبية كثيرة ساهمت في إنتاج هذا النوع من الشامبو ليتناسب مع بشرة الطفل الحساسة. ولهذا السبب يصرح نسبة كبيرة من الأطباء إلى أنك تكونين قد اتخذت القرار المثالي والمناسب في حال اختيارك هذا النوع من الشامبو للأطفال. ومن فوائده تتضمن:

  • يحتوي على نسبة 5.5 من الـph، ما يضمن بقاء بشرة الطفل صحية.
  • يحتوي على المكونات الصحية والمفيدة التي يحتاج إليها الطفل.
  • يخفف من أعراض الحكة أو القرحة في حال كان طفلك يعاني من أي منها ويعمل على تسريع عملية التعافي.
  • لا يحتوي على أي مواد كيماوية مضادة لبشرة الطفل.

هل يصلح شامبو سيباميد للاطفال للشعر الجاف؟

يقال أن هذا النوع من الشامبو مفيد في حال كان شعر طفلك جافًا ويحتاج إلى العناية الدقيقة بسبب المكونات التي يحتوي عليها. لذلك، مهما كانت المشكلة التي يعاني منها طفلك في شعره، تأكدي من استخدام شامبو سيباميد الطبي الذي يعمل أيضاً على علاج مشاكل الحساسية وغيرها.

في هذا السياق، نود أن نذكر أنه لم تشتكي أي من الأمهات من هذا النوع من الشامبو ولذلك لا يمكننا التحدث عن اضرار شامبو سيباميد للاطفال إذ لم يتم ايجاد سبب واحد يمنعك عن اختيار هذا المنتج. لكن ومن أجل البقاء على المسار الصحيح، ننصحك دائمًا باستشارة الطبيب في هذا الموضوع لتطمأني نفسك ولتتأكدي أن شامبو سيباميد مناسب لطبيعة جسم طفلك.

منتجات أخرى من سيباميد للأطفال

إضافةً إلى الشامبو الذي تحدثنا عنه في هذا المقال، تتعدد المنتجات الأخرى من سيباميد للأطفال ونذكر منها:

Sebamed Baby wash

معلومات عن شامبو سيباميد للاطفال وابرز منتجاته

يعتبر هذا النوع من الشامبو مناسب للرضع الذين تكون بشرتهن حساسة إذ لا يحتوي على مركبات نيترو موغوس والفورمالديهايد والنتروزامين والديوكسان والبارابين ولا على أي إضافات ملونة.

Sebamed Baby lotion

معلومات عن شامبو سيباميد للاطفال وابرز منتجاته

يعتبر هذا النوع من اللوشن من سيباميد مناسب من أجل تجنب معاناة طفلك الرضيع من مشكلة جفاف البشرة.

Sebamed Baby cream extra soft

معلومات عن شامبو سيباميد للاطفال وابرز منتجاته

يقال أن هذا الكريم يحافظ على بشرة الطفل خصوصًا في الطقس البارد ويمنع معاناة الطفل من التهاب الحفاض ويسرع عملية التعافي في حال معاناته من هذه المشكلة الأخيرة. هذا ويعتبر هذا الكريم خالي من مركبات نيترو موغوس والفورمالديهايد والنتروزامين والديوكسان التي يمكن أن تضر البشرة.

Baby sebamed Diaper Rash Cream

معلومات عن شامبو سيباميد للاطفال وابرز منتجاته

هل لاحظت احمرار منطقة الحفاضة عند الطفل؟ إذًا تأكدي من استخدام هذا الكريم من أجل التخلص من الأعراض التي يعاني منها. هذا ويحتوي على خصائص من شأنها أن تجنب زيادة حدة الأعراض التي من المحتمل أن تؤدي إلى الإلتهابات.

Sebamed Baby oil wipes

معلومات عن شامبو سيباميد للاطفال وابرز منتجاته

عند تغيير حفاضة الطفل، تأكدي من تنظيف هذه المنطقة من خلال استخدام مناديل سيباميد المعطرة والتي تحميه من التأثيرات البيئية الضارة والتي تحتوي على الزيوت الطبيعية التي تجنب معاناة الطفل من الجفاف والحساسية.

إن منتجات سيباميد لا تقتصر على تلك التي ذكرناها أعلاه إذ لا يزال هناك منتجات كثيرة يمكنك اختيارها لطفلك ومن بينها واقي الشمس أو مرهم للشفايف أو كريم للوجه أو كريم لتدليك البشرة وغيرها.

لكن نعيد ونكرر أنه يفضل دائمًا استشارة الطبيب قبل اللجوء إلى استخدام أي منتج وذلك للتأكد من أنه مناسب لطبيعة جسم الطفل وأنه لن يؤثر بأي شكل من الأشكال على صحته.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟