كل ما تريدين معرفته عن حليب نان 3 للأطفال من عمر سنة حتى 3 سنوات

معلومات عن حليب نان 3 للأطفال من عمر سنة حتى 3 سنوات

هل تبحثين عن حليب لطفلك بعدما بلغ السنة؟ نعرّفك اليوم على حليب نان أوبتي برو 3؛ الحليب المصمم خصيصاً ليوفّر المزيج الفريد والمتكامل من المكونات عالية الجودة لطفلك من عمر سنة حتى 3 سنوات، ليتمكن من بناء أساس قوي لمدى الحياة.

حليب نان أوبتي برو 3: المزيج الفريد والأمثل من المكونات عالية الجودة لطفلك

يمثّل حليب نان أوبتي برو 3 المزيج الفريد من العناصر الغذائية والبروتينات التي يحتاجها الطفل من أجل نموه الصحي والسليم، فهو الوحيد الذي يجمع في تركيبته ما بين الأوليجوساكاريدات حليب الأم والأوبتي برو، بالإضافة إلى بيفيدوس بي أل، وليبيد سمارت.

  • أوبتي برو: كمية مناسبة من البروتينات عالية الجودة واللازمة لنموّ الطفل.
  • بيفيدوس بي أل: بروبيوتيك نشط طبيعياً يُساعد على تسهيل عملية الهضم.
  • الأوليجوساكاريدات حليب الأم: وهي نوع خاص جداً من البريبيوتيك الموجودة في حليب الأم والضرورية لتقوية مناعة الطفل.
  • ليبيد سمارت: خليط دهني خاص يُساهم في التطور الذهني الصحيح للطفل.

القيمة الغذائية

كذلك، يتميز حليب أوبتي برو 3 بغناه بالفيتامينات والمعادن التي يحتاجها الطفل من عمر السنة حتى 3 سنوات، والتي تشمل الحديد (الذي يُساهم في دعم النمو المعرفي والإدراكي لدى الأطفال الصغار)، الكالسيوم (الضروري لنمو العظام والأسنان القوية والصحية)، الزنك (الذي يساعد على التئام الجروح ودعم الجهاز المناعي للطفل)، إلى جانب فيتامينات (أ)، و(د)، و(ج)، و(ب)، وغيرها من العناصر الغذائية الضرورية لنمو الطفل الجسدي والمعرفي خلال هذه المرحلة العمرية.

والآن، ما رأيك في الإطلاع على أهمية الـHMOs في تعزيز مناعة طفلك؟

الرضاعة الطبيعية هي الخيار الأفضل لطفلك! تنبيه هام: يوصى بالرضاعة الطبيعية الحصرية خلال الأشهر الستة الأولى من الولادة يتبعها إدخال الأغذية التكميلية المغذية الكافية، إلى جانب الرضاعة الطبيعية المستمرة حتى سن عامين وما بعده نان أوبتي برو 3 ليس بديلاً عن لبن الأم" ولأن الأطفال ينمون بمعدلات مختلفة؛ اطلبي المشورة من أخصائيي الرعاية الصحية بشأن الوقت المناسب الذي يجب أن يبدأ طفلك فيه بتلقي هذا المنتج



إختبار الشخصية

ما الجانب الذي تُنمّيه في شخصيّة طفلك من خلال يوميّاتكِ معه كأم؟ هذا الاختبار سيكشف لك!