احفظي هذه المعلومات عن حليب روناجرو للتسمين

معلومات عن حليب روناجرو للتسمين

ان حليب روناجرو للرضع هو من اشهر انواع الحليب للرضع التي ينصح بها العديد من اطباء الاطفال وذلك لأنه يزيد من وزن الطفل خاصة. ولكن هل حقا حليب روناجرو يسمن؟ وما هي فوائده الاخرى؟ تابعي سيدتي قراءة هذا المقال من عائلتي لتتعرفي على ابرز معلومات عن حليب روناجرو للتسمين.

رأي الامهات بحليب روناجرو:

تقول السيدة سهام الفهد ان حليب روناجرو هو افضل حليب جربته لابنتها حيث انها جربت الكثير من انواع الحليب التي لم يناسب اي منها طفلتها. هذا وتضيف أنها تنصح به كل الامهات صديقاتها وذلك لأنه خفيف على معدة الطفل.

كما تشير السيدة اميرة صفوان أنها لا تستغني عن حليب روناجرو قائلة:" انا استخدمت لولدي انواع كتيرة من الحليب بس ما شفت حليب بصراحه زي روناجرو. ابني كان وزنو قليل بس لما نصحني الطبيب بهاد الحليب وقلي انو حليب روناجرو يسمن زاد وزنو بشكل ملحوظ وصار وزنو ضمن المعدل الطبيعي."

أخيرا، تعبر السيدة حلاء المصري عن سعادتها من استخدام حليب روناجرو، وتقول:" حلو حليب روناجرو انا بنات خالتي نصحوني بي وكلهم استخدمو لبناتهم واولادهم اللي ولدو اصغر من الحجم الطبيعي وكانو نحيفين. كل واحد منهم راح لدكتور مختلف وكلهم نصحوهم بحليب روناجرو. انا جربتو لبنتي الكبيرة ولقيتو مره ممتاز وما يجيب الامساك للطفل."

وفي هذا السياق، يقول طبيب الاطفال المصري ايهاب الرفاعي ان حليب روناجرو يسمن الاطفال ولكن لا يجب تقديمه للاطفال الذين لا يبلغون سن الواحدة.

معلومات عن حليب روناجرو للتسمين

فوائد حليب روناجرو:

تقول الشركة المصنعة لحليب روناجرو ان هذا الحليب لديه فوائد عدة أبرزها:

  • توفير المعادن الاساسية لنمو الطفل السليم مثل الكالسيوم، الفسفور والحديد
  • تأمين الفيتامينات الاساسية للطفل مثل الفيتامين د، الفتامين ب والفيتامين أ
  • تزويد الطفل بسعرات حرارية متوازنة تزيد من وزنه
  • تعزيز النمو السليم لذهن الطفل
  • تعزيز مناعة الطفل وحمايته من الامراض

  • ضمان تكون سليم للعظام
  • حماية الطفل من مشاكل في الامعاء والحفاظ على صحة الجهاز الهضمي

حليب روناجرو مناسب لأي عمر؟

يعتبر حليب روناجرو مناسبا للاطفال الذين تتراوح اعمارهم ما بين عمر السنة الاربع سنوات وذلك لأن الطفل الذي يبلغ من العمر أقل من سنة يجب ان يرتكز غذائه على الرضاعة الطبيعية من ثدي الأم او الحليب المخصص الذي يصفه له الطبيب.

ولكن بالرغم من أن حليب روناجرو يناسب الاطفال ما فوق السنة، الا انه من الضروري سيدتي دائما الا تقدمي أي حليب لطفلك من دون استشارة الطبيب المختص وذلك لأنه الوحيد القادر على تحديد ما اذا كان هذا الحليب يتناسب مع احتياجات طفلك، كما أنه من يحدد الكمية اللازمة من الحليب التي يجب ان يحصل عليها الطفل في اليوم الواحد وذلك بحسب وزنه، عمره والعناصر الغذائية التي يحتاجها.

أخيرا، وبعد أن قدمنا لك في مقالنا هذا ابرز المعلومات عن حليب روناجرو للتسمين، نشير سيدتي الى انه بإمكانك ايجاد هذا الحليب في الصيدليات كافة. واعلمي ايضا انه متوفرا ايضا بنكهة الفانيلا المفضلة لدى الاطفال مما يسهل عملية تقبل الرضيع للحليب من دون ارجاعه.



إختبار الشخصية

ما الجانب الذي تُنمّيه في شخصيّة طفلك من خلال يوميّاتكِ معه كأم؟ هذا الاختبار سيكشف لك!