5 مشكلات غريبة وحدهم المشاهير يواجهونها!

مشكلات غريبة وحدهم المشاهير يواجهونها

من منا لا يحب أن تلاحقه عدسات المصورين وان يهمس باسمه الجميع في الشوارع وفي أي مكان تطأه قدمه. فالشهرة من دون شك هي حلم الكثيرين والتي قلة من يستطيعون الوصول إليها.

لكن عالم الأضواء الجميل هذا مليء بالتحديات وبالصعوبات كذلك الأمر على الأقل كما يصفها هؤلاء المشاهير بأنفسهم. قد نتشارك معهم في الكثير من المشكلات لكنهم ينفردون ببعض منها والتي سنلقي الضوء عليها في ما يلي.

  • مشكلاتهم الشخصية تؤثر على صورتهم امام الناس والى الأبد: جميعنا تعترضنا المشكلات والصعوبات وهذا أمر طبيعي لكن مشكلات المشاهير الشخصية لا تؤثر فقط على حياتهم وحاضرهم بل تنطبع في صورتهم امام الناس والى الأبد كذلك، كالإنفصال والخيانة والطلاق وغيرها.
  • تطالهم الشائعات بشكل هائل: لا يهتم المجتمع كثيرًا باختلاق الشائعات عن أي شخص عادي وحتى لو حصل فسيكون الأمر عابرًا وسينتسى بعد فترة زمنية قصيرة. اما المشاهير فتطالهم جميع أنواع الشائعات بصفة مستمرة وتتناقلها شريحة كبيرة من الناس. مما قد يؤثر أحيانًا كثيرة على حياتهم الشخصية والمهنية!
  • عالم الأضواء يرفعهم الى الأعلى ثم يدمرهم بلمح البصر: للشهرة إيجابياتها الكثيرة لكن عالم الأضواء هذا وفي الوقت الذي يرفع فيه الشخص الى الأعلى ويجعله يتذوق طعم المجد قد يدمره ويحطمه بين ليلة وضحاها في الوقت عينه. لا مكان للإستقرار في حياة المشاهير.
  • حياتهم الشخصية دائمًا الى العلن: وطبعًا لا مكان للخصوصية وللحياة الشخصية في حياة المشاهير!
  • يشعرون بضغط متواصل: وأخيرًا، واذا حلمت يومًا ما بالشهرة حاولي مرة واحدة أن تتصوري أن الضغط النفسي والجسدي اللذين تعيشينهما بين الحين والآخر سيكونان رفيقيك الدائمين، ستغيرين رأيك بعدها!

للمزيد: بالصور: حفلات زفاف المشاهير والتكاليف الخيالية!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج