اليك مشروب قبل العلاقة الزوجية للنساء لتعزيز الاداء!

مشروب قبل العلاقة الزوجية للنساء ونصائح لما قبل الجماع

المواضيع

  1. ما هو افضل شراب قبل الجماع؟

  2. ماذا ننصحك قبل الجماع؟

اكتشفي مشروب قبل العلاقة الزوجية للنساء ونصائح لما قبل الجماع من عصير الصبار الى الموز ما فوائد هذه المشروبات على الاداء والقدرة والرغبة الجنسية؟

تتاثر القدرة الجنسية مع التقدم في السن او تغير نمط الحياة كالاضطرار لتناول الادوية او التعرض لتغيرات نفسية ما يضعف جودة العملية الجنسية ولكن يمكن اللجوء الى اطعمة ومشروبات تعزز الرغبة بين الزوجين وتخلصهما من البرود وسنخصص مقالنا اليوم للتحدث عن افضل مشروبات تتناولينها قبل الجماع.

ما هو افضل شراب قبل الجماع؟

تعزز بعض المشروبات الانتصاب والرغبة الجنسية عند المراة والرجل بعد احتسائها قبل الجماع ما يحسن الأداء الجنسي وتشمل هذه:

  • عصير الصبار: تقول بعض الدراسات ان عصير الصبار يزيد من انتاج التستوستيرون الهرمون الذكوري الرئيسي وقد يفعل احتساء عصير الصبار قبل الجماع الطاقة الجنسية ويعزز الرغبة عند الطرفين.
  • عصير الرمان: يحسن عصير الرمان الانتصاب لاحتوائه على كمية مرتفعة من مضادات الاكسدة بالإضافة الى فعاليته في تنشيط الدورة الدموية خاصة ضمن الأعضاء التناسلية.
  • الحليب: يساهم الحليب في زيادة الرغبة عند المراة بشكل صحي بالإضافة الى كونه مليئا بالعناصر الغذائية وتوفيره للطاقة فورا قبل الجماع.
  • عصير الموز: الجئي الى عصير المور الغني بالابروميلين ولمقدرته على تحفيز الرغبة الجنسية. ندعوك الى شرب مخفوق الموز بشكل يومي لاحتوائه على العناصر الغذائية والفيتامينات الموفرة للطاقة وللمقدرة على التحمل اثناء ممارسة العلاقة الزوجية.
  • عصير البطيخ: يحتوي البطيخ بكمية كبيرة على الحمض الاميني L- Citulline الذي يمكن ان يصبح ضمن الجسم مركبا محفزا لافراز أكسيد النيتريك ما يعزز التدفق الدموي الى القضيب ويساهم في انتصاب افضل.

يمكن سيدتي لك او لزوجك اللجوء الى هذه المشروبات قبل ممارسة الجماع لانها تعزز القدرة الجنسية والرغبة على ممارسة العلاقة الحميمة ما يحسن الأداء.

ماذا ننصحك قبل الجماع؟

مع التقدم في العلاقة اكثر فاكثر تصبح اللقاءات الجنسية اكثر مللا وفتورا من هنا أهمية السعي الى إعادة احياء الشغف والحبمن جديد من خلال اتباع النصائح التالية التي نقترحها عليك:

  • ثقي بجسدة ولبي رغباته. تميل المراة لنسيان رغباتها وتهرع الى تلبية رغبات زوجها لكن سيدتي يستمتع الزوج باستمتاعك واستمتاعكما معا ممكن ان سعيتما اليه كما وان الاجسام جميعها جميلة فلا تركزي على سلبيات جسدك.
  • تواصلي مع زوجك حيال رغباتك الجنسية فبالتواصل تصلان الى النشوة وان كنتما محظوظين قد تصلان معا
  • لا تهملي نظافتك الشخصية سيدتي من تنظيف الاسنان مع استخدام لغسول الفم ووضع العطور المميزة

وأخيرا سيدتي وبعد ان اطلعناك على مشروبات ما قبل العلاقة الحميمة تابعينا في مقالنا بعنوان:

"في اليوم العالمي للمجاملات، 20 مجاملة ضرورية بين الزوجين لعلاقة متينة"



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟