هذه المشروبات على السحور ستشعركِ بالإنتعاش وتبعد العطش طيلة اليوم خلال رمضان!

مشروبات على السحور تبعد العطش خلال رمضان

هل تجدين صعوبة في محاربة العطش خلال شهر رمضان، وتبحثين عن طريقة تبقين جسمكِ مرطباً ومحصناً ضد الحرّ من خلالها؟ لا تبحثي بعيداً، إذ جئناكِ فيما يلي بأكثر من مشروب سيساعدكِ كثيراً في هذا الخصوص.

كلّ ما عليكِ فعله هو الإكثار من الخيارات التالية خلال وجبة السحور، وحتى خلال الإفطار وما بينهما، لتلحظي النتيجة المرجّوة إبتداءً من المرة الأولى!

مشروبات على السحور تبعد العطش خلال رمضان
  • مشروب الإلكترولايت: تجدين هذا المشروب في الصيدليات والسوبرماركت تحت إسم Electrolytes، وهو يُستعمل من قبل الرياضيين لتفادي خسارة السوائل من الجسم، كما لدى الأطفال عند إصابتهم بالإسهال لحمايتهم من جفاف الجسم. واللافت أنّ هذا المشروب متوفّر بمختلف النكهات، لتختاري منها ما يحلو لكِ.
  • مخفوق الزبادي مع الفاكهة: إختاري أي نوع من الفاكهة التي تحبين طعمها، ومن الأفضل أن تكون غنية بالماء وقليلة السعرات الحرارية. إعمدي إلى مزجها في الخلاط مع لبن الزبادي، كما بإمكانكِ إضافة القليل من العسل لتحسين طعمها.
  • عصير الطماطم: هل تعلمين أن عصير الطماطم يحتوي على نسبة كبيرة من الماء، كما أن تركيبته الغنية بالبوتاسيوم تمنع خسارة الجسم للسوائل لوقت طويل، وبالتالي تبعد العطش؟
  • عصير البطيخ: ومن العصائر الأخرى المعروفة بقدرتها على توفير الإنتعاش وإبعاد الشعور بالحر كما العطش، نذكر عصير البطيخ، شرط أن يكون طبيعياً دون أي مواد كيميائية مضافة.
  • ماء جوز الهند: إختاريه أيضاً من مصادر طبيعية وبأقل عناصر مضافة ممكنة، لتلحظي فعاليته الكبرى في المحافظة على مستوى الماء في الجسم، وذلك بفضل تركيبته الغنية بالبوتاسيوم. أضيفيه مثلاً إلى مخفوق الأناناس، أوراق النعناع والقليل من بذور الكتان إن كنتِ تريدين تجربة مشروب جديد ولذيذ الطعم!

أبقي هذه المشروبات في برادكِ، وستبعدين تماماً شعور العطش والحرّ خلال اليوم، إلى حين حلول موعد الإفطار مجدداً!

إقرئي المزيد: ستستطيعين أن تتناولي الحلويات دون إكتساب الوزن في رمضان بفضل هذه الحيل!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!