بالصور والفيديو: نجمات عربيات فضحت مواقع التواصل الإجتماعي كذباتهنّ!

في عصر باتت فيه المنشورات على مواقع التواصل الإجتماعي موثّقة، أصبح من الصعب على أي أحد التفوه بكذبات ولو بسيطة... فكيف الحال مع نجماتنا اللواتي يتم رصد مختلف تحركاتهن وتصرفاتهن اليومية ووضعها تحت المجهر؟

في هذا السياق، جئناكِ بأبرز كذبات تمّ فضحها على مواقع التواصل الإجتماعي للنجمات العربيات!

مايا دياب:

مايا دياب وعمليات التجميل

ردّ مايا دياب على سؤال عن عدد عمليات التجميل التي خضعت لها!

تداول رواد الإنترنت مقطعاً من مقابلة لمايا دياب سُئلت فيها عن عدد عمليات التجميل التي خضعت لها، فكانت إجابتها صارمة بأنّها أجرت عملية واحدة لأنفها فقط. الرواد أرفقوا بعض الصور والفيديوهات القديمة لها للتأكيد على أنّها تكذب وغيّرت الكثير في شكلها!

دنيا بطمة:

نجمات عربيات فضحت مواقع التواصل الإجتماعي كذباتهن

لا شكّ أنّ المغنية المغربية تثير الكثير من الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي مؤخراً. ومن "الكذبات" التي فضحها الجمهور نذكر نشرها لصورة عقد ذهبي إدّعت بأنّه هدية من زوجها وإبنته في عيد الأم، ليتبين في صور قديمة أنّها إرتدته سابقاً!

حليمة بولند:

نجمات عربيات فضحت مواقع التواصل الإجتماعي كذباتهن

أثارت حليمة بولند البلبلة بعد أن نشرت على تطبيق "سنابشات" أنّ الدكتور هشام الخياط طلب منها الزواج، مظهرةً شيك مالي على أنّه من بين الهدايا الكثيرة التي تلقتها منها. وما كان من الدكتور إلّا نشر تغريدة ناكراً كذبة بولند، ما دفع جمهورها للتساؤل عن الطرف الصادق في القصّة.

نوال الزغبي:

نجمات عربيات فضحت مواقع التواصل الإجتماعي كذباتهن

في مقابلتين سابقتين مع الإعلامي طوني خليفة، نفت نوال الزغبي خضوعها لأي عملية تجميل للشفاه، وألقت اللوم في المرة الأولى على الإضاءة "الزرقاء" والمكياج، لتصرّح في المرة الثانية أنّها خضعت فقط للبوتوكس. ولكن هذه الكذبة رغم مرور السنين لم يتم التغاضي عنها، لتبين الفيديوهات اللاحقة التي تم مشاركتها على مواقع التواصل الإجتماعي بأنّها لا تتفوه بالحقيقة.

واللافت أنّ نوال الزغبي عادت وإعترفت بكذبتها هذه، وصرّحت في مقابلة في العام 2016 مع نيشان أنّها نادمة على كذبتها هذه، كما أنّها ندمت أيضاً على إجراء هذه العملية بالذات.

فهل تتذكرين أي كذبات أخرى تم فضحها للنجمات على مواقع التواصل؟ لا تترددي في مشاركتنا إياها ضمن خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: بالصور: ماذا لو كانت نجماتنا العربيات سمينات؟



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج