abir.akiki abir.akiki 14-04-2022

تبحثين عن أسماء مشاهير رجال لعبوا دور الأم في حياة أبنائهم؟ تابعي قراءة هذه المقالة على موقع عائلتي واحصلي على الإجابة المفاجئة.

ias

في حين أنّ الأم تلعب دورًا كبيرًا في تربية أطفالها، يعتبر غيابها فراغًا قد يظنّ البعض أنّه لا يعوّض. ومع ذلك، شهد العالم على قصص مشاهير رجال لعبوا دور الأم في حياة أبنائهم بشكل جيّد، تعويضًا عن غيابها بسبب الوفاة أو الطلاق. فهل هم من ابراج الآباء الذين يؤدون دور الأم والأب معًا؟
تابعي قراءة هذه المقالة، وتعرّفي على مشاهير رجال لعبوا دور الأم في حياة أبنائهم بشكل مفصّل.

مشاهير رجال لعبوا دور الأم في حياة أبنائهم

يغضّ العالم النظر عن دور الأب وحنانه تجاه أطفاله أمام دور الأم، إلّا أنّ الأمر ليس دقيقًا إلى هذا الحدّ. لذا، سنذكر لك فيما يلي أبرز مشاهير رجال لعبوا دور الأم في حياة أبنائهم:

جيمي فوكس

أثبت أنّه أكثر من فنان وكوميدي ومغني وكاتب ومنتج، لفي الحقيقة إنه أب رائع لابنتيه، كورين فوكس وأناليس بيشوب، من زواجتين مختلفتين. يٌعرف فقط أن والدة كورين تخدم في القوات الجوية، وفوكس يهتمّ بها.

إقرأي أيضًا: ابراج الرجال الذين يشكلون افضل آباء في المستقبل!

توم كروز

بعدما واجهت زوجته الأولى نيكول كيدمان صعوبة في الإنجاب، قررا التبنّي، ولكن عند الانفصال اختار الأبناء كروز أن يكونا معه حيث كان بالفعل أبًا بدوام كامل لأطفاله بالتبني كونور وإيزابيلا.

تزوج كروز في وقت لاحق من كاتي هولم، التي كانت حاملًا وأصبح لهما ابنة، سوري. وبعد طللاقه مجددًا احتفظ بابنته.

أحمد زكي

تزوّج الفنان أحمد زكي العام 1983 من هالة فؤاد وكان لهما ابن وهو هيثم. بعد انفصالهما تزوّجة هالة فؤاد مرة أخرى العام 1990 قبل وفاتها 1993 ليتولى أحمد زكي تربية ابنه حتى أنّه لم يتزوّج مرّة ثانية.

إليك أيضًا: ايها الاب انتبه لمزاجك، فهو يؤثر على نموّ أطفالك!

المطرب عبادي الجوهر

قام بما فعلته والدته له حين توفي والده وهو في عمر الـ 3 سنوات. كانت والدته القدوة في لعب دور الأب والأم. وعلى مثالها كان الأب المثالي والأم التي غابت حينما توفيت زوجته عام 2006.
كرّس حياته بعد وفاة زوجته لابنتيه سارة ومي، وسعى إلى تربيتهما تربية طيبة.

عمر سمرة

إنّه أول مصري وأصغر عربي يصعد إلى جبل إفرست. كانت زوجته تشاركه مغامراته قبل أن تتوفى العام 2013 وتتركه وحيدًا مع ابنتهما تيلا. تأثّر كثيرًا حتى أنّه لم يستطع الزواج مرّة أخرى بل ركّ. على تربية طفلته الصغيرة.

وأخيرًا، 10 عادات يومية تجعل من كل أم وأب الأسعد في العالم! تعرّفي عليها على موقعنا.

مشاهير اولاد المشاهير مشاهير عالمية مشاهير عرب

مقالات ذات صلة

تابعينا على