مشاهير لم يقف فارق السن عائقًا أمام زواجهم!

مشاهير تزوجوا رغم فارق السن الكبير مع ازواجهم

لم يكن العمر يومًا معيارًا للحب وللزواج الناجح وهذا ما أثبتته التجارب الناجحة للكثير من الأشخاص الذي تزوجوا رغم فارق السن الكبير بينهم وبين شركائهم! ولبعض المشاهير أيضًا الرأي نفسه في ما يختص بالحب والزواج!

تعرفي في هذا المقال على عينة من المشاهير الذين لم يقف فارق السن الكبير عائقًا أمام زواجهم بحب حياتهم!

هازال كايا وزوجها

بداية وبعد ان اشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي بخبر زفاف هازال كايا بحضور نجوم الدراما التركية، تفاجأ الكثير بأنّ زوجها المخرج علي أطاي يكبرها بـ 14 عامًا، فهازال تبلغ 28 عامًا في حين أن زوجها يبلغ 42 عامًا لكن فارق السن لم يمنعهما من الزواج!

هازال كايا وزوجها

نانسي عجرم وزوجها

ولعل علاقة الفنانة نانسي عجرم بزوجها خير دليل على أنّ العمر لا يقف عائقًا امام السعادة الزوجية، فزوج نانسي الدكتور فادي الهاشم يكبرها بـ14 عامًا! يُذكر أنهما قد رُزقا مؤخرًا بطفلتها الثالثة "ليا".

نانسي عجرم وزوجها

أنغام وزوجها

وبدورها الفنانة أنغام شغلت العالم العربي مؤخرًا بخبر زواجها للمرة الرابعة من الموزع الموسيقي أحمد ابراهيم الذي يصغرها بـ11 عامًا فهو من مواليد 1983 أي يبلغ من العمر 36 عاماً، بينما تبلغ أنغام 47 عاماً.

أنغام وزوجها

نادين نجيم وزوجها

اما زوج الممثلة نادين نجيم فهو أيضًا يكبرها بـ15 عامًا لكن نادين قد صرحت في أكثر من مقابلة أنّ فارق السن بينها وبين زوجها هو سرّ نجاح العلاقة بينهما!

نادين نجيم وزوجها

جورج كلوني وأمل علم الدين

تزوج الثنائي في العام 2014، وقد رزقتا بتوأم لكنهما أيضًا ثنائي لم يقف فارق السن عائقًا بينهم اذ يكبر كلوني زوجته أمل علم الدين بستة عشر عاماً.

مشاهير تزوجوا رغم فارق السن الكبير مع ازواجهم

إقرأي أيضًا: مشاهير نجحوا وآخرون أخفقوا في الزواج!

ه


أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج