ديزني تطلق مسلسل قصير من فروزن للأطفال الذين يلازمون منازلهم

مسلسل قصير من فروزن للاطفال الذين يلازمون منازلهم

في الوقت الذي يُلازم فيه أطفالنا منازلهم للوقاية من فيروس كورونا الذي كشفنا عن كيفية انتقاله، أعلنت ديزني عن إطلاق مسلسل قصير من فروزن حول شخصية Olaf. وقد تمّ تصويره بالكامل في المنزل تحت عنوان "في المنزل مع أولاف" أو "At Home with Olaf".

أعلنت ديزني عن المسلسل الجديد يوم الإثنين الفائت، مشيرةً إلى أنه قد صُنع في المنزل بالتعاون ما بين المشرف على الرسوم المتحركة هيروم أوسموند وجوش جاد الذي نجح في أداء صوت أولاف. وقد أشارت ديزني إلى أنّ محتوى المسلسل القصير جديد تماماً وهو يعيدنا إلى عالم فروزن الذي نحبه كثيراً.

تجدر الإشارة إلى أنّ السلسلة الأولى التي تحمل عنوان "Fun with Snow" أصبحت متوافرة. وهي تتمحور حول شخصية أولاف الذي يقوم برمي كرات الثلج إلى أن يرمي عن طريق الخطأ رأس "Snowgie".ولكن، لحسن الحظ، أحب أولاف كل دقيقة أمضاها مع سنوجي الذي أصبح صديقه الجديد.

يُعد مسلسل "At Home with Olaf" جزء من عدد كبير من الإصدارات الصغيرة للرسوم المتحركة التي تُعلن عنها ديزني عبر مواقع التواصل الإجتماعي باستخدام هاشتاغ #DisneyMagicmoments. تحتوي هذه المشاريع الصغيرة خلفيات مكالمات الفيديو مستوحاة من أفلام ديزني، وجولة إفتراضية في مدينة الملاهي "It’s a Small World"، بالإضافة إلى دروس في رسم شخصيات الرسوم المتحركة حيث يُعلّم أوسموند كيفية رسم شخصية أولاف.

بدوره، أعرب الممثل الكوميدي جوش جاد والمعروف بتأدية صوت أولاف عن سعادته بالمشاركة في هذا المسلسل القصير والجديد وقد نشر عبر حسابه الرسمي على تطبيق إنستقرام مقاطع من العمل الذي يُفرح قلوب المشاهدين الصغار.

يُذكر أنّ أولاف قد ظهر للمرة الأولى في فيلم فروزن عام 2013 وهو من الشخصيات المفضلة لمتابعي مسلسل فروزن الشهير. فما رأيك في إدراج هذا المسلسل ضمن جدول طفلك اليومي خلال الحجر الصحي والإطلاع أيضاً على النشاطات التي يُمكنك ممارستها مع أطفالك في زمن كورونا؟



أبراج

برج السرطان
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج