5 مستلزمات للأطفال حديثي الولادة لا تحتاجين إلى شراء اثنين أو أكثر منها!

مستلزمات أطفال حديثي الولادة لا تحتاجين الى شراء اثنين منها

تميل معظم الأمهات الجدد إلى شراء كل ما يُصادفهم من مستلزمات الأطفال حديثي الولادة وبكميات كبيرة ليكتشفن لاحقاً أنّه لم يكن هناك من حاجةٍ لها كلّها.

بعدما كشفنا عن الأغراض التي يجب شراؤها قبل ولادة الطفل، إليك اليوم تلك التي لا تحتاجين إلى شراء اثنين أو أكثر منها.

أحذية الرضع

لا يُمكن لأحد إنكار كما أنّ أحذية الأطفال حديثي الولادة جذابة ورائعة بحيث يصعب مقاومة شرائها، ولكن هذا لا يعني أنّك بحاجة إلى 10 أزواج منها؛ فهي غير عملية لأنّ رضيعك لا يعرف كيف يمشي بعد كما أنها قد لا تناسب قدميه. وبالتالي، يكفي شراء اثنين أو 3 منها كحدٍّ أقصى للصور التذكارية.

مسحوق غسيل للأطفال الرضع

وفقًا للأكاديمية الأمريكية لطب الأطفالAAP ، يمكنك غسل ملابس طفلك الصغير مع ملابس أفراد عائلتك. أما بالنسبة للمنظف، فلست بحاجة إلى مسحوق غسيل للأطفال. بحسب الـ AAP، أنت تحتاجين فقط إلى البحث عن المسحوق الذي يبعث رائحة طيبة ويزيل كل الأوساخ. إذا لاحظت أن طفلك يعاني من تهيج جلدي من المنظفات، فيمكنك عندها شراء مسحوق غسيل للأطفال لا يسبب الحساسية أو خالٍ من العطور.

مرايل أطفال صغيرة

يُفضل عدم شراء مرايل الأطفال الصغيرة نظراً لتغطيتها جزء صغير فقط من ملابس طفلك. بدلاً منها، يُمكنك شراء إثنين من المرايل التي تضمن لك تغطية كبيرة، ولست بحاجة إلى أكثر من اثنين منها.

وسائد ومفروشات للأطفال

وفقًا لمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها CDC، فإن أشياء مثل مصدات سرير الأطفال والوسائد وأطقم الفراش هي غير آمنة عند وضعها في سرير طفلك. قد تشعرين ببعض الإحباط لأن كل ما رأيته على موقع Pinterest هي أسرّة مزينة بشكل رائع... لكن، في الحقيقة، أنت لست بحاجة لها كلها!

مناشف للأطفال

مناشف الأطفال تشبه إلى حدٍ كبير أحذية الرضع؛ فهي جذابة أيضاً، لكنك لست بحاجة إلى العديد منهم. تُصنع العديد من مناشف الأطفال لتكون رفيعة للغاية ولا تمتص الماء أيضًا. لذلك، احرصي على شراء تلك السميكة والتي لن تحتاجي إلى أكثر من اثنين منها.

والآن، ما رأيك في الإطلاع على الأخطاء الشائعة التي ترتكبها الأم الجديدة في الأسبوع الأول من حياة رضيعها؟



إختبار الشخصية

إختبار: أجيبي على أسئلتنا وسنكشف أي أم جديدة أنت؟