تحذير للامهات: غرض يستخدمه طفلك في المطاعم يعرضه للخطر!

مخاطر كرسي الاطفال في المطاعم

كثيرة هي الامور والاغراض التي نحتك بها بصفة يومية ولا نعرف مدى اضرارها او انها تخبئ بعض المخاطر، ومن بين هذه الاخيرة اخطر الاغراض التي يأويها المطبخ والتي عرفناك عليها في وقت سابق.

اما اليوم ولان الموضوع سيهمك كثيرا عزيزتي سنطلعك على ما اشارت اليه الدراسات الاخيرة والتي سلطت الضوء على مخاطر تعرض الطفل لغرض لم يخطر في بالك من قبل في المطاعم، فما هو؟

دراسة: غرض في المطاعم خطير لطفلك!

كشفت دراسة نشرتها صحيفة ديلي ميل البريطانية أن الكرسي الطويل المخصص للأطفال في المطاعم والأماكن العامة من أخطر الأغراض التي قد تعرضين طفلك لها، اذ إنّ استخدام الكرسي من قبل الملايين من زبائن المطاعم بصفة يومية يجعله بيئة آمنة للجراثيم المختلفة ومنها ما خطير للغاية والذي قد يهدد حياة طفلك بالتالي.

فضلًا عن أنه ولو عمدتالمطاعم الى تنظيف هذا الكرسي والذي يحدث طبعًا بصفة نادرة، لا تلغي عملية التنظيف هذه الكم الهائل من الجراثيم الموجود عليه ولا يقضي عليها بالتالي اذ تتم تنظيفها بسوائل التنظيف العادية وغير المطهرة.

وانطلاقًا من هنا وان لم تتمكني ذات مرة من اصطحاب الكرسي الخاص بطفلك الى المطعم او المكان العام وفي حال اضطررت الى استخدام هذا الكرسي فلا تنسي ان تمسحي يدي طفلك وفمه بالمناديل المطهرة قبل تناوله الطعام وفور انتهائه منه وتأكدي من أنه لا يضع يديه في فمه اثناء جلوسه على الكرسي وذلك حفاظًا على سلامته وتفاديًا لإصابته بأي عدوى!

اقرأي ايضا: تحذير: إستخدام كرسي الأطفال بهذا الشكل خطير جداً!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟