عيشي الطبيعة مع مجموعة هيربل إسنسز الجديدة!

مجموعة هيربل إسنسز الجديدة

تطلق هيربال إسنسز مجموعة جديدة من المنتجات التي تمزج بين قوة الطبيعة والعلوم لمنح السيدات شعر حيوي ومتألق، ودعوتهن لعيش الطبيعة باستخدام منتجات هيربل إسنسز الخالية من السيليكون والملونات والغلوتين.

ويعتبر إطلاقHerbal Essences Bio:Renew إنجازاً هاماً في تاريخ العلامة التجارية، فهو مصمم خصيصاً للسيدات المهتمات بالمكونات المستخدمة في صناعة المنتجات التي يستعملنها واللاتي لديهن حسّ المسؤولية تجاه الطبيعة.

وتلبي هذه المجموعة احتياجات السيدات اللواتي يحرصن على استخدام المكونات الطبيعية في المنتجات التي يستخدمنها للعناية بالشعر. فالمجموعة تحتوي على أهم عناصر مضادات الأكسدة وهو الحامض الأميني الهستدين والذي يعتبر العنصر الرئيسي في تركيبة المجموعة كلها، كما وأنها تتكون من مكونات طبيعية أخرى مثل الأعشاب البحرية والألوفيرا وغيرها. والنتيجة شعر مليء بالحياة وناعم الملمس بشكل طبيعي.

مما تتكون Herbal Essences Bio Renew؟

تتكون مجموعة Herbal Essences Bio Renew من خلاصات طبيعية، وتهدف إلى تشجيع السيدات على اتباع نمط حياة طبيعي. وتتميز بخلوها من مكونات السيليكون*، الملونات والغلوتين لمنحك تجربة رائعة. تعتقد علامة هيربال إسنسز بأن متعة الحياة تكمن في تحفيز حواسك، ومن هنا تم تصميم كل منتج من مجموعةHerbal Essences bio:renew بعطور مميزة ومختلفة، مستوحاة من الطبيعة. ومع هذه المجموعة المميزة من العطور العالمية، تمنح منتجات هيربال إسنسز للسيدات، تجربة مذهلة في كل مرة يقمن باستخدامها.

ما الذي يعنيه شكل العبوة الجديد؟

أما بالنسبة لتصميم شكل العبوة فهو يعكس تراث العلامة مع احتوائها على عطور استثنائية وتركيبات مميزة، وتمزج Herbal Essences bio:renew هذه العناصر معا لخلق تجربة رائعة لا مثيل لها. وبهذا الصدد، تقول راشيل زيبيريان، عالمة هيربل إسنسز:

"لطالما استلهمت عالماتنا أفكارهن من الطبيعة، ومن هنا تكمن أهمية دمج المكونات الطبيعية مع أحدث منتجاتنا المطورة لنقل هذه التركيبة إلى المستوى التالي. إن المسبب الرئيسي في بهتان الشعر وفقدانه الحيوية هو تراكم الجذور الحرة على الشعر. لذلك ندعو السيدات لعيش الطبيعة بعيدا عن السيليكون*، والملونات والغلوتين مع تركيبة منتجاتHerbal Essences Bio:Renew التي تزود الشعر بمضادات الأكسدة لتجدد الشعر في كل مرة".

ما هي الأنواع التي تتكون منها هذه المجموعة؟

تتكون مجموعة Herbal Essences bio:renew من ستة أنواع من الشامبو والبلسم المصممة بشكل خاص للتأثير على الحواس مع رائحة مميزة، ومنحك شعر مليء بالحيوية. كل منتج من هذه المجموعة خال من السيليكون*، والملونات، والغلوتين لمنحك العديد من المزايا بما في ذلك الترطيب، وإصلاح التلف، وجعل شعرك أكثر كثافة وتألقاً.

إقرأي أيضًا: لهذا السبب لا تترددي في "سرقة" الشامبو والصابون من الفنادق!



إختبار الشخصية

إختبار: أي أحمر شفاه أنتِ؟