مجموعة "ديكون" مستوحاة من "آريال" و "داوني"

مجموعة "ديكون" مستوحاة من "آريال" و" داوني"

كشف المستشار العالمي للأزياء لدى شركة بروكتر أند غامبل، غايلز ديكون، حصرياً عن مجموعته من الأقمشة القابلة للغسيل بالغسالات، وذلك ضمن برنامج "بروكتر أند غامبل فيوتشر فابريكس" (P&G Future Fabrics) إذ تضمنت المجموعة خيارات مخصّصة لمنتجات "آريال باور جل" و"داوني".

وأكّد ديكون أنه "بعد عام من العمل مع بروكتر اند غامبل للعناية بالأقمشة، تمكّنت من التعرّف على التطورات الرائعة التي حققتها في مجال العناية بالأقمشة. فقد أمضيت وقتاً طويلاً مع فريقهم الموهوب في مركز الابتكار ببروكسل، ولاحظت التقدم الكبير الذي أحرزه الفريق في عمله. وأبهرتني قدرة منتجات "آريال باور جل" و"داوني" في حماية الأقمشة والحفاظ على جمالها بعد فترة طويلة من تصميمها."

وأوضح "استوحيت إلهامي للمجموعة الجديدة من التوجّه المبدع في الأقمشة والأزياء التي تعتمد على عدة حواس. فأنا أدرك الإمكانات المتعدّدة لكل من "داوني" و"آريال باور جل"، وقدرتهما على حماية تلك الأقمشة والقطع الجميلة، ولهذا فقد عزمت على تصميم مجموعة تبرز أجمل مزايا كل علامة منهما. ففيما يتعلق ب"آريال باور جل" كان الهدف هو دوام الانطباع الأول – الحفاظ على اللون والثقة بالمظهر.

أما تركيبة "داوني" فركزت على منح الناس المزيد من الثقة لارتداء قطعة من الملابس طوال اليوم، مع الشعور بروعتها في المساء تماماً كما شعروا عند ارتدائها صباحاً.

مجموعة "ديكون" مستوحاة من "آريال" و" داوني"

إشارة إلى أن "آريال باور جل" يتغلغل في أعماق النسيج ليعمل على تنظيف الملابس وحمايتها (بما في ذلك شكل الملابس، وملمسها ورائحتها)، كما يقوم بإزالة البقع الصعبة من غسلة واحدة. ويعمل "آريال باور جل" على العناية بالملابس من خلال تقنيات "آريال" في مجال علم الأنسجة، والتي تحقق أعلى مستوى من النظافة مع الحفاظ على جمال الملابس ورونقها لمدة أطول.

أما تركيبة "داوني" الفريدة من نوعها فتحتوي على زيوت عطرية تساعد على اختراق الأنسجة والأقمشة بعمق ليوفر انتعاشاً فائقًا على مدار اليوم.إذ تعمل الزيوت العطرية على تكوين طبقة حماية للحفاظ على انتعاش الملابس لأطول فترة ممكنة، كما توفر نعومة فائقة للأقمشة.

للمزيد من الأخبار، إضغطي هنا!

مجموعة "ديكون" مستوحاة من "آريال" و" داوني"


سمات

أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج