براون تطور تقنيات مذهلة تسهّل عليك مهام الكي!

براون تطور تقنيات مذهلة تسهّل عليك مهام الكي!

تماشيًا مع معايير الجودة والكفاءة الألمانية المعروفة للعلامة التجارية "Braun"، تعمل تقنية "iCare" على تلبية جميع احتياجاتك عندما يتعلق الأمر بكيّ الملابس. حيث أن جهاز الكيّ "CareStyle 5"، الذي طرح حديثاً في الأسواق، يناسب جميع أنواع وأشكال الكيّ، سواءً أردت الكيّ لنفسك او لأفراد عائلتك.

فبفضل الخبرة الهائلة التي كسبتها "Braun" على مر السنين وفهمها المتعمق لاحتياجات السوق في ما يتعلق بالكيّ، سيوفر عليك جهاز الكيّ "CareStyle 5" الوقت والعناء من خلال ضبط درجة الحرارة الملائمة تلقائيًا مهما كان نوع القماش ليخلق تجربة مثالية للكيّ. إليك في ما يلي مميزات هذا الجهاز بفضل سطح "3D BackGlide" المغطى بطبقة "Eloxal" فائقة الجودة وهو الأول من نوعه على مستوى العالم، وتقنية "iCare" الفريدة:

مجموعة أجهزة الكي من براون
  • تعمل خاصية الحماية الذكية للأقمشة التي توفرها تقنية (iCare) على حماية ملابسك من الأضرار التي تسببها الحرارة، وذلك من خلال ضبط درجة الحرارة الملائمة مهما كان نوع القماش، من دون إضاعة الوقت على التسخين أو التبريد مما سيضمن عملية كيّ سريعة وفعالة.
  • يمنح سطح (Eloxal 3D BackGlide) حرية الحركة للمكواة دون عائق وفي كل الاتجاهات حتى إلى الخلف. وتكمن حواف السطح المدورة والمصقولة المكواة من الانزلاق السهل فوق السحابات والدرزات والأزرار وأي شيء آخر يعترض طريقها.
  • تتميز المكواة بخفة وزنها لسهولة التحكم وذلك بفضل خزان المياه المنفصل ذي الحجم الكبير والذي بدوره يوفر الجهد اللازم لإعادة تعبئة الماء. كما وسيساعد ذلك على ضخ كمية أكبر من البخار بضغط أعلى، مما سيقلل من الجهد والوقت اللازم للتخلص من التجاعيد.
  • يضمن سطح الـ (Eloxal) الفريد من نوعه وشديد الصلابة متانة فائقة ومقاومة للخدوش من أجل كيّ ثيابك بشكل مباشر المرة تلو الأخرى.

يشار إلى أن أجهزة الكيّ الجديدة بسعر 749 و 799 درهم إماراتي، مزودة بشاشة ديجيتال لتسهيل عملية الكيّ. ما عليك إلا أن تضغطي زر Eco لتوفير الطاقة. كما وسيساعد الحجم المدمج للجهاز ونظام القفل السهل بحركة واحدة على سهولة نقله وعدم شغل مساحة كبيرة لحفظه.

للمزيد: بالصور: حيل عبقرية لتسهيل مهمة كي الملابس عليك!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟