متى البلاك فرايدي 2020؟

متى البلاك فرايدي 2020

المواضيع

  • ما هو البلاك فرايدي
  • متى البلاك فرايدي 2020
  • متاجر تقدم تخفيضات في البلاك فرايدي

ان كنت تودين معرفة متى البلاك فرايدي 2020 فاكتشفي مع عائلتي في هذا المقال ما هو البلاك فرايدي وما هو التاريخ الذي يبدء به مع أهم المواقع والمتاجر التي تجري عروض.

من منا لا يحب توفير المال أثناء التسوق؟ ولهذا السبب تم إختيار يوم محدد من السنة وتمت تسميته البلاك فرايدي وهو من الأيام التي ينتظرها الجميع بحرارة بحيث تبدء به المتاجر بخفض أسعراها. ومن هنا سنعرفك متى يبدء البلاك فرايدي في هذه السنة كي تستفيدي وتشتري ما ينقصك بأسعار منخفضة.

ما هو البلاك فرايدي

أولاً، يجب أن تعلمي أن البلاك فرايدي حسب ما يتم تسميته في الدول الأجنبية أو ما يُعرف بالجمعة البيضاء في الدول العربية هو يوم محدد تلتزم به حميع المتاجر والمتاجر الإلكترونية بخفض أسعارهم على مختلف منتوجاتهم. وفي هذا النهار يتسارع الناس لأبواب المتاجر والمجمعات التجارية للحصول على كل شيء بسعر أرخص.

متى البلاك فرايدي 2020

من المعروف أن البلاك فرايدي يبدء كل سنة في آخر شهر نوفمبر أي تشرين الثاني الذي يأتي عقب إحتفالات عيد الشكر في الولايات المتحدة الأميركية، وفي هذا العام، سيكون البلاك فرايدي في 27 تشرين الثاني نهار الجمعة. تجدر الإشارة أن هناك الكثير من المتاجر التي تبدء بالبلاك فرادي في الجمعة الأولى من هذا الشهر وتستمر بعروضها الى نهاية الشهر.

ومن يومنا هذا أي 21 من شهر أوكتوبر، يتقى للبلاك فرايدي الذي يوافق في 27 نوفمبر 2020، 37 يوماً، وسيتم تحديد عروض هذا اليوم على مواقع التواصل الإجتماعي في بداية الشهر.

متاجر تقدم تخفيضات في البلاك فرايدي

من أهم المتاجر التي تقدم عروض وتخفيضات في هذا اليوم إليك:

اذاً، هذا هو يوم بدء البلاك فرايدي في سنة 2020، ومن هنا نقدم لك أفضل النصائح لتوفير المال والتوقف عن شراء الأشياء الغير ضرورية.



سمات