اكتشفي ما هي الاطعمه التي تزيد الوزن حسب فصيلة الدم!

اكتشفي ما هي الاطعمه التي تزيد الوزن حسب فصيلة الدم!

المواضيع

  1. الاطعمه التي تزيد الوزن حسب فصيلة الدم A!

  2. الاطعمه التي تزيد الوزن حسب فصيلة الدم B!

  3. الاطعمه التي تزيد الوزن حسب فصيلة الدم AB!

  4. الاطعمه التي تزيد الوزن حسب فصيلة الدم O!

تتساءلين ما هي الاطعمه التي تزيد الوزن حسب فصيلة الدم المختلفة وترغبين في معرفة اذا فصيلة الدم لها علاقة بالرجيم وما الغذاء المناسب لكل منها؟ تابعي اذا عائلتي في هذا الموضوع العلمي المفصل الذي تجيبك فيه عن كل هذه التساؤلات وتكشف لك فيه ابرز الحقائق عن الاطعمه التي تزيد الوزن حسب فصيلة الدم.

راج في الآونة الاخيرة رجيم فصائل الدم وهو الرجيم الذي يرتكز على تحديد نوع الماكولات التي تزيد الوزن وتنقصه بحسب فصائل الدم المختلفة، فما هي اذا الاطعمه التي تزيد الوزن حسب فصيلة؟

الاطعمه التي تزيد الوزن حسب فصيلة الدم A!

تماما كما سبق وكشفنا لك في موضوع آخر ما علاقة فصيلة الدم a+ وزيادة الوزن، نطلعك في ما يلي على الاطعمه التي تزيد الوزن حسب فصيلة الدم A.

في الواقع، وبحسب ما يؤكد خبراء التغذية فان الاطعمه التي تسبب زبادة الوزن لاصحاب فصيلة الدم A وقد تعرضهم للسمنة هي اللحوم الحمراء والدجاج اضافة الى مستقات الحليب المختلفة والفاصولياء. ولكن المشكلة انه لا يمكن لاصحاب فصيلة الدم هذه حرق البروتينات بسهولة ما قد يتسبب لهم ببعض مشاكل الجهاز الهضمي ويعيق قدرته على اداء وظيفته بشكل صحيح.

الاطعمه التي تزيد الوزن حسب فصيلة الدم B!

بعد ان قدمنا لك في موضوع آخر كل ما تريدين معرفته عن رجيم فصيلة الدم b، نطلعك في ما يلي على انواع الاطعمه التي تزيد الوزن حسب فصيلة الدم B.

في الواقع، وبحسب ما يؤكد خبراء التغذية، فان الاطعمه التي تزيد الوزن حسب فصيلة الدم B هي الدجاج والعدس والذرة والفول السوداني والقمح اي مختلف انواع البقوليات والحبوب. ولكن بما ان اصحاب فصيلة الدم هذه اكثر عرضة لامراض المناعة الذاتية والسكري وبعض انواع الالتهابات، ينصحهم الخبراء في ادراج البيض والخضار ضمن نظامهم الغذائي.

الاطعمه التي تزيد الوزن حسب فصيلة الدم AB!

اما في ما يتعلق بالاطعمة التي تزيد الوزن حسب فصيلة الدم AB، فيقول الخبراء انه على اصحاب فصيلة الدم هذه تناول بعض انواع البروتينات لا سيما الاسماك ومنها السريدن والسلمون بدلا من اللحوم الحمراء والدجاج. كذلك، يمكنهم ادخال منتجات الالبان وحليب الصويا اضافة الى الخضراوات الورقية الداكنة ضمن نظامهم الغذائي.

وبما ان اصحاب فصيلة الدم هذه اكثر عرضة لمشاكل الجهاز الهضمي ينصحهم خبراء لتغذية يتجنب الكافيين والتوابل الحرة.

الاطعمه التي تزيد الوزن حسب فصيلة الدم O!

وبالنسبة الى انواع الاطعمه التي تزيد الوزن حسب فصيلة الدم O، فيقول الاطباء وخبراء التغذية ان الاشخاص الذين ينتمون الى هذه الفصيلة عليهم الاكثار من تناول الماكولات الغنية بالبروتينات لا سيما اللحوم الحمراء والدجاج، شرط ان يقللوا من تناول الحبوب وابرزها الفاصولياء والفول السوداني.

تجدر الاشارة الى ان اصحاب فصيلة الدم هذه غالبا ما يعانون من مشاكل في هضم الجلوتين، لذا عليهم تجنب تناول القمح والذرة والبقوليات والحبوب ولا سيما العدس اضافة الى القرنبيط والفراولة.

اخيرا، وبعد ان كشفنا لك في هذا الموضوع ما هي انواع الاطعمه التي تزيد الوزن حسب فصيلة الدم المختلفة، ندعوك الى معرفة ما تأثير اختلاف فصيلة الدم بين الزوجين على الجنين؟



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟